الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

توزيع جوائز مراكز التسوق بالتجزئه لمنطقة الشرق الأوسط بدبي (صور)

منذ 10 سنة
0
2901
توزيع جوائز مراكز التسوق بالتجزئه لمنطقة الشرق الأوسط بدبي (صور)
دبي

احتشد المتنافسون ضمن قطاع تجارة التجزئة من مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط خلال أمسية مميزة ضمن الاحتفال لتوزيع جوائز مراكز التسوق لمنطقة الشرق الأوسط 2014 في فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي .

وقد شهدت ليلة توزيع الجوائز، التي حضرها نخبة من المتخصصين في قطاع الصناعة ورواد التطوّر الثوري في قطاع تجارة التجزئة في المنطقة، فوز العديد من العلامات التجارية والشخصيات الرائدة بفضل التزامهم بتقديم أعلى مستويات الجودة في قطاع تجارة التجزئة.

حيث كانت البداية مع تتويج أربعة رابحين لجائزة “الاحترافية في قطاع تجارة التجزئة لهذا العام” من الفئة الذهبية تكريماً لنهجهم الاستراتيجي في قطاع تجارة التجزئة ومساهمتهم في نجاح علاماتهم التجارية.

حيث حاز على اللقب كل من السيد خالد السحيباني من شركة هامات العقارية في المملكة العربية السعودية؛ والسيد فرقان أثار من شركة “مكارثر + كومباني” في دبي؛ والسيد إيشوار تشوغاني من شركة جيوردانو الشرق الأوسط في دبي؛ والسيد كبير مالكاني من المركز العربي و لامسي بلازا في دبي.

وشهدت فئة “الإعلام الجديد”، التي تشجع على الاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي بطرق مبتكرة، إقبالاً كبيراً مما يعكس ازدهار الحملات التسويقية الراقية وإدارة التقنيات الذكية لإعادة هيكلة تجربة المستهلك. بينما كانت الجائزة الفضية ضمن هذه الفئة من نصيب كل من ” Indoor Mapping” في أرابيان سنترز بالمملكة العربية السعودية؛ وافتتاح مدينة ألعاب سيتي سنتر 2014 في كل من دبي سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر بدبي؛ والحملة الترويجية عن عائلة شراي في رد سي مول بالمملكة العربية السعودية. في حين استحقت حملة مونوبولي في كل من دبي سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر ومول الإمارات الجائزة الذهبية بجدارة تكريماً للحملة المتكاملة والمبتكرة التي تساهم في تطبيق لعبة المونوبولي على أرض الواقع من خلال التعريف بمراحل تطور العديد من الألعاب بفضل التقنية الرقمية والتسويق.

وذهبت الجائزة الفضية عن فئة “تحسين صافي الإيرادات التشغيلية” لصالح “موتور شو” في مول 360 في الكويت تكريماً للتغطية الإعلامية اللافتة التي قام بها والانطباعات الاجتماعية المؤثرة التي تركها خلال الفعالية الخاصة بالسيارات على مدار خمسة أيام. في حين فازThe Place To Be في الخالدية مول بأبوظبي في دولة الإمارات

بالجائزة الفضية للإعلان تكريماً لحملته الإعلانية الناجحة التي زاد من نجاحها شعار الشركة الجديد النابض بالحياة وافتتاح عدد من متاجر التجزئة الجديدة.

وتم تقديم رباعية فضية أخرى ضمن فئة “أفضل افتتاح، توسعة وإعادة تجديد” لكل من الافتاح الكبير لـ “الغاليريا” في جزيرة الماريه بأبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وحملة إعادة إطلاق هيا روشان مول وروشان مول في جدة بالمملكة العربية السعودية؛ ولتوسعة مركز الغرير في ديرة بدبي في دولة الإمارت العربية المتحدة؛ وحملة إطلاق السلام مول في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

2014-10-20_110605

2014-10-20_110628

التعليقات

اترك تعليقاً