الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

جلوي بن عبدالعزيز يفتتح معرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان

منذ 10 سنة
0
2366
جلوي بن عبدالعزيز يفتتح معرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان
الدمام

يفتتح الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية يوم غدٍ الاثنين فعاليات معرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني ( ريستاتكس الشرقية ) بحضور عدد من مسؤولي الوزارات والقطاعات الحكومية بالمنطقة وقيادات كبريات شركات التطوير والاستثمار العقاري والإسكاني والبنوك وشركات التمويل المشاركة في المعرض وذلك بمقر مركز معارض الظهران الدولي بالخبر.

وأوضح منظمو المعرض أن فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب التي ستستمر 4 أيام الذي يقام بشراكة استراتيجية مع غرفة الشرقية , مشيرين الى مشاركة فاعلة لعدد من الجهات الحكومية من بينها وزارة الإسكان و وزارة التجارة والصناعة و أمانة المنطقة الشرقية.

وبين المنظمون أنه سيشارك في فعلاليات المؤتمر عدة شركات عقارية لتقدم للزاور عروضاً لمشاريع الاسكان في المنطقة ومناطق المملكة عموماً ، إضافةً إلى مشاركة مجموعة من البنوك وشركات التمويل التي ستستعرض أحدث برامجها لتمويل وتقسيط شراء المساكن , فيما ستعرض شركات التطوير العقاري فرص الاستثمارات والشراكات المستقبلية في قطاع العقار.

يذكر أن فعاليات المعرض تقام على فترتين صباحية من الساعة العاشرة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً ومسائية من الساعه الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً