الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الصحة: حالات كورونا ضمن المعدل الطبيعي

منذ 10 سنة
2
1770
الصحة: حالات كورونا ضمن المعدل الطبيعي
ماجد الصالحي

أكد المتحدث الإعلامي لوزارة الصحة الدكتور خالد ميرغلاني عدم صحة ما تردد عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، موضحا أن الحالات التي سجلت في الأيام الماضية ضمن المعدل الطبيعي، وجميعها يتم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة بشأنها.

وأفاد أن الوزارة حريصة على التواصل الدائم والمستمر مع منظمة الصحة العالمية والتنسيق معها واطلاعها أولا بأول بما يخص فيروس كورونا، لافتا في هذا الصدد إلى إشادة ممثل المنظمة في المملكة الدكتور حسن البشري بالإجراءات والخطوات التي اتخذتها المملكة ممثلة في وزارة الصحة خلال موسم حج هذا العام بدءا من دخولهم وانتهاء بمغادرتهم بهدف الترصد لأي وباء بما في ذلك فيروس كورونا، وبفضل من الله تعالى أثمرت تلك الخطوات عن عدم تسجل أي حالة في المشاعر المقدسة، وهذا تأكيد لقدرة الوزارة على التعامل مع الحشود.

وجدد د. ميرغلاني التأكيد على أن الأبحاث والدراسات القائمة حاليا لم تتوصل حتى الآن إلى علاج ناجع للقضاء على فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الوزارة تتابع تلك الأبحاث مع كافة الجهات وشركات الأدوية المعنية، مذكرا بأهمية الوقاية من هذا المرض بأخذ الاحتياطات اللازمة.

التعليقات

0
000 عدد التعليقات : 1236 منذ 10 سنة

اعتقدان ملكيتها عائدة للروافض( الجحوشية)

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

إسطوانة الفيروسات مشروخه _ ساسه من أساسه لاتوجد كرونا من اساسه _ مجرد إشاعات روجت له شركات الأدويه العائد ملكيتها لمنظمة الإخوان الدوليه لجني المليارات

اترك تعليقاً