الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

300 مهندس وفني يجوبون مكة المكرمة المشاعر المقدسة لضمان استمرار الكهرباء

منذ 10 سنة
0
1620
300 مهندس وفني يجوبون مكة المكرمة المشاعر المقدسة لضمان استمرار الكهرباء
عطية المالكي

دعمت الشركة السعودية للكهرباء فرقها الميدانية بالأجهزة اللاسلكية والمهندسين والفنيين والمعدات اللازمة لأعمال الصيانة ، وذلك في عدة مواقع داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة لمواجهة ما قد يطرأ على الشبكة من ظروف طارئة.

وتهدف خطة الشركة إلى تجنب المخاطر والخسائر التي قد تنجم عن هذه الأعطال لا قدر الله ومتابعة أداء الشبكة الكهربائية على مدار الساعة ، من خلال العمل قبل وقت كاف على تعزيز شبكات التوزيع والصيانة الوقائية ، ووضع الخطط البديلة لنقل وتخفيف الأحمال لضمان استمرارية التغذية الكهربائية.

وتتكون هذه الفرق من 303 فنياً ومهندساً منهم في العمليات بالمشاعر المقدسة على مدار الساعة وبنظام الورديات، ويتمركزون بمراكز مختلفة بمنطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة حيث يتم استحداث مراكز موسمية بشهر الحج لتقديم خدمة مميزة لضيوف بيت الله الحرام.
وتولي الشركة السعودية للكهرباء جل اهتمامها لتقديم خدمة فائقة الجودة لضيوف الرحمن وتحرص على استمرار التغذية الكهربائية وأخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الطوارئ والأحداث المفاجئة وإصلاح الأعطال بالسرعة المطلوبة وكل ما يتعلق بتشغيل الشبكة العامة وشبكة الضغط المتوسط والمنخفض، وخصصت لذلك فرقاً متعددة للتشغيل والصيانة تعمل على مدار الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً