الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

التجارة: لا يحق للمحال إضافة رسوم على بطاقات الائتمان بدءاً من مطلع المحرم المقبل

منذ 10 سنة
7
5269
التجارة: لا يحق للمحال إضافة رسوم على بطاقات الائتمان بدءاً من مطلع المحرم المقبل
محمد الصالح

أعلنت وزارة التجارة والصناعة بأنه اعتباراً من 1/1/1436هـ لا يحق للمحال التجارية تحصيل رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان.

ودعت “التجارة” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” المستهلكين للإبلاغ عن أي محل يخالف ذلك اعتباراً من التاريخ المذكور، كما دعت للإبلاغ عن أي محل يضع إعلاناً عن استعداده لاستقبال بطاقات الائتمان عند الكاشير ثم يرفض التعامل بها.

وأكدت الوزارة على أنها تستقبل البلاغات على مدار الساعة عبر الهاتف الخاص بالبلاغات بالرقم 1900، أو عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، أو عن طريق تطبيق الهواتف الذكية.

التعليقات

ا
الشهري عدد التعليقات : 94 منذ 10 سنة

الله يوفقك ياوزير التجاره

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

يبدو ان وزارة التجارة تحب فقط التصريحات الإعلامية اما الواقع فيقول عكس ذلك والدليل الذي عشته بنفسي حيث تم اعطائي فاتورة (انجليزية) عندما غيرت زيت سيارتي ولكني طلبت استبدالها بفاتورة عربية فرفض صاحب المحل وتقدمت ببلاغين للوزارة ثم راجعت المحل بطلب فاتورة عربية فرفض ايضاً دون اكتراث مع ان قرار مجلس الوزراء يلزم المحلات بالفاتورة (العربية) ولكن من امن العقاب اساء العمل ! حتى الأجانب فرضوا قراراتهم علينا في بلدنا !؟؟؟

م
منصور تامر عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

الله يوفقك يا وزير التجارة

ا
اص انصير..1100 عدد التعليقات : 325 منذ 10 سنة

صح النوم

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

زين

n
neyo عدد التعليقات : 110 منذ 10 سنة

اكثر مشكله اوجهها بالبطاقة الائتمانية الفيزا عدم قبولها باغلب المحلات والصيدليات يقولك مو شغاله فقط البطاقة العاديه وكم مره اتهاوش معاهم

اقولهم انا موظف بنك وعارف الحركات هذي مدام انها شغال ف انها تقبل جميع بطايق الفيزا ولا عشان النسبه حقت الفيزا … لان الفيزا عليها نسبة يتم خصمها من المحل ف يرفض يتعامل فيها ويحتج انها عطلانه الفيز فقط بطاقة عادية يقبل
وصرت احطها بالغرفه فقط اذا جيت اسافر خارج السعودية استعملها حتى بالبقالات اشتري فيها الا عندنا

ياخي ليش التخلف عندنا

ف
فيصل عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

حطوه جميله

اترك تعليقاً