الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

حظر سفر مدرسة تربية اسلامية بالكويت اعتدت على ابنتها

منذ 9 سنة
12
13557
حظر سفر مدرسة تربية اسلامية بالكويت اعتدت على ابنتها
الكويت

حجزت محكمة الجنايات الكويتية أمس الثلاثاء، قضية مدرسة التربية الإسلامية المتهمة بتعذيب ابنتها إلى جلسة 22 أكتوبر (تشرين الأول) للحكم، كما قررت منعها من السفر.

وتتلخص الواقعة أن والد الطفلة المنفصل عن والدتها اكتشف تعرض ابنته للتعذيب من قبل طليقته التي تتمتع بحضانتها، فسجل بحقها قضية سجلت في بادئ الأمر جنحة، إلا أن الأب طلب عرض المجني عليها على الطب الشرعي، فأثبت التقرير إصابتها بكدمات وجروح وحروق وكسور في مناطق متفرقة من جسدها، وعليه قامت النيابة العامة بإلغاء رقم الجنحة وقيدت الدعوى بجدول الجنايات، وأسندت النيابة إلى الأم تهمة أنها أحدثت عمداً إصابة طفلتها بالإصابات الواردة في تقرير الطب الشرعي وأنها امتنعت عمداً عن رعايتها، وذلك بحسب صحيفة الراي الكويتية.

وكانت دفاع الطفلة المحامية عبير الفواز صممت أمام المحكمة على إحضار المجني عليها بالقوة الجبرية لسماع أقوالها، وذلك من واقع علم والدها من المدرسة بتغيّبها أكثر من 22 يوماً بلا عذر وأنها مصابة بكسور.

وكانت إدارة الطب الشرعي قد خاطبت النيابة العامة لإنقاذ المجني عليها من أمها والبيئة التي تعيش فيها لخطورتها على حياتها، إلا أن النائب العام خاطب بكتاب سري وعاجل وزارة الشؤون الاجتماعية لأخذ الطفلة، إلا أن قرار الشؤون جاء سلباً لوجود ذويها، كما جاء قرار القضاء برئاسة المستشار فيصل العسكري بالأمر بضبط وإحضار المجني عليها بالقوة الجبرية في الجلسة نفسها، وعرضها على المحكمة عملاً بالمادة 142 من قانون الإجراءات الجزائية وظلت هيئة المحكمة الموقرة في انتظار حضور الصغيرة لغاية الساعة الخامسة مساء وتنفيذاً لذلك انتقلت المباحث الجنائية إلى منزل الام لإحضار المعتدى عليها فما كان من المتهمة إلا أن كالت السب والشتم واللعن لرجال المباحث ورفضت تسليمها.

وتم إبلاغ هيئة محكمة الجنايات بما حدث، ليصدر أمر بضبط وإحضار الأم والطفلة وتسليمها إلى والدها وإخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 500 درهم كويتي.

التعليقات

ا
الصالح الأشجعي عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

تسلم لي اسعدني مرورك

ق
قطيييييش عدد التعليقات : 38 منذ 9 سنة

ماشا الله عليك يا الاشجعي مدقق

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83577 منذ 9 سنة

الله المستعان بعض البشر قلبه مايعرف الرحمة

ا
الصالح الأشجعي عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

تعديل .. شفيها = يشفيها

ا
الصالح الأشجعي عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

الله يعين البنت وشفيها لابد تعيش عند الأب او الجده أم الاب إن وجدة .

وتم إبلاغ هيئة محكمة الجنايات بما حدث، ليصدر أمر بضبط وإحضار الأم والطفلة وتسليمها إلى والدها وإخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 500 درهم كويتي . ؟؟؟

عملة دولة الكويت دينار يا معد الخبر انتبه بارك الله فيك مشكله اذا لا تعرف عملات دولنا الشقيقه

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

تناقض تام

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 9 سنة

وش ذنب الضعيفه عشان تطلقتي منه

ا
الكنق الأصفر عدد التعليقات : 874 منذ 9 سنة

تغير الزمان .. وتبدلت العادات ، وقست القلوب ، وانطمست الامومه ، ونزعت الرحمه ، وضاقت الانفس ، وهجر الدين ، وضاعت الحقوق

ص
صولجان عدد التعليقات : 435 منذ 9 سنة

هذي مفروض تكون معلمة لراكان وفصيلته من الرخويات

ا
التفكير ذابحني عدد التعليقات : 13 منذ 9 سنة

اعوذبالله وحوش ماهم بشر بنتك يامعفنه لو أني مكان البنت اطعنه مليون طعنه مختلفه مجنونه الله ينتقم من كل واحد يعذب أولاده بالمرض في الدنيا والعذاب في الاخره

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 9 سنة

حاشا لله ليست معلمة تربية إسلامية بل هي معلمة تربية حيوانية

ا
العنزي عدد التعليقات : 155 منذ 9 سنة

لا حول ولاقوة الا بالله . اي قلب تملكه تلك الام . تحصل الطفله ماعلمت ابوها . قدامك تحصليها بالدنيا قبل الاخرة . ول عليكي ام

اترك تعليقاً