الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

ضبط مواطنين حاولا توصيل 11 حاجاً غير نظامي بتبوك

منذ 10 سنة
5
2504
ضبط مواطنين حاولا توصيل 11 حاجاً غير نظامي بتبوك
عبدالله الحويطي

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك تأكيداً لما سبق الإعلان عنه بشأن عدم التهاون في تطبيق التعليمات المتعلقة بمنع أي شخص لايحمل تصريح رسمي لأداء الحج للوصول إلى المشاعر المقدسة .

فقد استطاعت نقطة الفرز الأمني المقامة على طريق المعظم من كشف محاولتين لتهريب مسافرين إلى مكة المكرمة من خلال سيارتين أحداهما من نوع جمس صالون تحمل (٨) ركاب من الجنسية الباكستانية والأخرى من نوع هايلكس بها عدد (٣) ركاب من الجنسية المصرية وفي أوقات متأخرة من الليل حيث قام سائقيها بمحاولة إيصال الركاب اللذين معهم مقابل مبالغ مالية لعدم وجود تصريح رسمي لأداء فريضة الحج من خلال سلوك طرق صحراوية للهروب من النقطة الأمنية وعدم الوقوف الا ان يقظة رجال الأمن وحزمهم في ذلك وتم متابعتهم بكل دقة إلى أن تم استيقافهم وإعادتهم للحيلولة دون الوصول إلى المشاعر المقدسة وإحالتهم مع السائقين إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات اللازمة وتطبيق التعليمات الخاصة بذلك.

علما بأنه قد بلغ عدد المسافرين المخالفين اللذين تم إعادتهم عن طريق شرطة منطقة تبوك من خلال نقاط الفرز الأمنية والجهات الأمنية التابعة لها (5603 ) مخالف حتى الآن لعدم نظامية وضعهم لأداء فريضة الحج في حين بلغ عدد المركبات التي تم إعادتها والمستخدمة في عملية النقل (939) مركبة من مختلف الأنواع .

التعليقات

س
سبحان اللله عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

مااعتقد هذه الاخبار صحيحه من شرطة تبوك

لأن لبس الاحرام يبدأ من الميقات واقرب ميقات لهم ذو الحليفة بالمدينة المنورة؟

يعني بالعقل واحد مخالف بيحرم من تبووووك.!!!!!!!!!

حاولت اعديها

ا
ابو عجرم عدد التعليقات : 35 منذ 10 سنة

حتى الحج لبيت الله اصبح بدفع الفلوس
جعلو الحج تجارة حسبنا الله ونعم الوكيل

ا
الله يستر علينا عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

يا شاهين اذا انت موظف فقل الحمدلله
في ناس محتاجه جدآ ماهي موظفه تشتغل اشغال موسميه واذا على تحميل الركاب فاهذا عمل ﻷ يخالف الشرع. …واذا على النظام ليه مايشوف اسعار الحمﻻت وتكون التصاريح عن طريق الحكومه مو عن طريق الحمله ياأخي التصريح يباع اقل شي بالف ريال…

العمل هذا ليس بجشع وحسد

ا
الشاهين عدد التعليقات : 727 منذ 10 سنة

لاحو ل ولا قوة الابالله الجشع والطمع وصل بهم الحد الى هذا المستوى .

جميع وزارات الدولة قائمة بكل طاقتها لتقديم وتسهيل سير حجاج بيت الله

وتجد من يحاول تجاوز حدود النظام مواطن – مقيم – متناسين أن رجال الأمن

البواسل لهم بالمرصاد .

ا
الى مدير امن الطرق عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

والباصات الدوليه التي تأخذ مقيمين ومواطنين لماذا لايتم توقيفهم مع العلم ان الباصات الدوليه ليس لديها اي تصريح باخذ اي مواطن او مقيم داخل المملك الا اذا كان معه جواز سفر ومختوم من الكنافذ انه اتى فعلن من دوله اخرى

اترك تعليقاً