الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مواطن يعتدي على المدير الطبي لمستشفى الطوال العام

منذ 10 سنة
3
3728
مواطن يعتدي على المدير الطبي لمستشفى الطوال العام
جازان

اعتدى مواطن بعد ظهر اليوم بالضرب على المدير الطبي بمستشفى الطوال العام بعد أن قام المواطن بالتلفظ والاعتداء عليه أمام المراجعين. وأبلغت إدارة المستشفى شرطة المحافظة التي أرسلت دورية للمستشفى، وتم التحفظ على الشخص المعتدي لمعرفة أسباب الحادثة .

كما ذكر أن أحد المواطنين أحضر نموذج كشف طبي من مرجعه لتثبيته وطلب من المدير الطبي التوقيع دون المرور على بقية الأقسام وإجراء التحاليل، وبعد مشادة كلامية اعتدى المواطن على الطبيب .

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة منطقة جازان محمد الصميلي أن أحد المواطنين قام اليوم بالاعتداء بالضرب على طبيب مقيم في مستشفى الطوال العام، وحاول المعتدي الهرب قبل أن يتدخل أمن المستشفى والجهات الأمنية ويتم تسليمه للشرطة وإعداد محضر بالواقعة .ولفت الصميلي إلى أن إدارة المستشفى تأمل من المراجع عند ملاحظة أي قصور في الخدمة الصحية المقدمة له التوجه إلى قسم علاقات وحقوق المرضى أو المدير المناوب. ومن جهتهم أعرب عدد من المواطنين عن استيائهم من هذا التصرف.

التعليقات

ا
اهلاوي صريح عدد التعليقات : 658 منذ 10 سنة

المواطن لم يعتدي بدون سبب مقنع ليت الشرطه وادارة المستشفى لتجد الحقيقه المره

s
solaiman عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

هذا كذب وافتراء وتعاون بين الطبيب ومدير المستشفى ولو هناك كاميرات بالمستشفى لكشف كذب الطبيب ولكن لا حياة لمن تنادي هذا مقام المواطن ببلده ينهان من مين من دكتور مصري ما علينا من هذا الشي المهم ان المواطن عند مكالمته للمرضة شرحت له اﻻمر لكن الطبيب اتى فجأة ودخل بين المواطن والممرضة وقام بسحب ورقة الفحص من الممرضة وتوجه للمواطن قائلا (( انت ماتعرف تقرأ )) طبعا بصوت مرتفع فاخذا المواطن الورقه وقال تكلم شووي شوي وهو ماد يده فمسك الطبيب يد المواطن وسحبها الى صدره وقال للمواطن اضربني احسن فبدأت المشاجره بينهما لكن ياناس والله اعرف الرجال طبعه هادي لكن الطبيب استفزه طبعا الدكتور افتعل الشجار لانه عارف لو صار شجار بينه وبين المواطن يطلع الحق معه لانه في مقر عمله لذلك تم استغلاله

ق
قمر قمره عدد التعليقات : 446 منذ 10 سنة

بعض المدراء وخاصه الوافده يتكلم من طرف خشمه ولا يحترم المواطن كل همه في المسئوليه تكوين علاقان تحميه وقت الزنقه والدليل طول اقامتهم التي تمتد لسنوات عده دون ان يتزحزح رغم قصورهم بالعمل والعمل خارج الدوام لحسابه الخاص

اترك تعليقاً