الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

شرطة الجوف : التحقيقات مستمرة مع المتهم بالاعتداء على عضو الهيئة

منذ 10 سنة
2
2112
شرطة الجوف : التحقيقات مستمرة مع المتهم بالاعتداء على عضو الهيئة
صالح الرويلي

أكدت شرطة منطقة الجوف استمرار تحقيقاتها مع شخص متهم بالاعتداء على عضو من منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة السبت الماضي.

وأوضح مصدر أمني لشرطة منطقة الجوف أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخص قام بالتعدي بالضرب على عضو الهيئة بواسطة ساطور أثناء عملية القبض عليه من إحدى فرق هيئة الأمر بالمعروف.

وكانت إحدى فرق «هيئة الجوف» باشرت قضية ابتزاز بعد منتصف ليل السبت الماضي، وذلك بعد التأكد من المعلومات وثبوتها، إذ شهدت عملية الدهم للشخص المتهم بالابتزاز تعرض أحد أعضاء الهيئة للاعتداء بآلة حادة في محاولة منه لمقاومة الفرقة الضابطة، ما أسفر عن إصابة متوسطة نُقل عضو الهيئة على إثرها إلى المستشفى.

وأكد المتحدث الرسمي في فرع «هيئة الجوف» رزق بن زيد المشفي، أن العضو أجري له العلاج اللازم، وهو حالياً بحال صحية جيدة، مشيراً إلى أنه تمت السيطرة على المبتز، وضبطه وإحالته مع الأوراق اللازمة إلى جهة الاختصاص.

وأفاد بأن المدير العام لفرع الهيئات في منطقة الجوف الدكتور سلطان المطوع اطمأن على صحة العضو، مثمناً جهوده وزملائه في القضية.

التعليقات

ا
الدولكه عدد التعليقات : 80 منذ 10 سنة

غلطان يضرب المطوع اذا كان ظلمه المطوع وابينه شي قديم المفروض يلجا للقضاء وايطلب رد اعتبار من على رجل الهيئه واحنا نعرف ان القضاء راح ياقف بجنب رجل الهيئه على كل الاحوال لكن المفروض يجرب حضه مو يطعن بعدين لو احد عاقل في مكان المبتز يطلب الله ينصره على من ظلمه

ا
الخزعي / سكاكا الجوف عدد التعليقات : 75 منذ 10 سنة

كيف تقولون انه مبتز / المطوع اللي مصاب اتهم المبتز في قضايا غير صحيحة ، قبل سنتين واخذ حقة من رجل الهيئه / وهذي هي السالفة

اترك تعليقاً