الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بالفيديو-عراك بين باسم يوسف واعلامي في المطار بسبب السيسي

منذ 10 سنة
2
8678
بالفيديو-عراك بين باسم يوسف واعلامي في المطار بسبب السيسي
متابعات

وقعت مشادة عنيفة بين الاعلاميين باسم يوسف وخالد ابو بكر وصلت الى حد التشابك بالايدي فور دخولهما استراحة الخدمة المميزة في مطار القاهرة. وقد تدخل امن المطار وموظفو شركة ميناء القاهرة الجوي لانهاء الموقف. واتهم أبو بكر يوسف بشتم الرئيس عبد الفتاح السيسي والتطاول عليه، وهو ما رفضه باسم وشن هجوما عنيفا على أبو بكر أمام الموظفين ورواد الاستراحة متهماً إياه بكتابة تقارير عن زملائه. وفي أول تعليق لابو بكر على ما حصل كتب من خلال “تويتر”: “أنا الآن في مطار نيويورك في طريق عودتنا للقاهرة. باسم يوسف تقابل معي أنا وعماد الدين حسين وأهان السيسي وتهكم عليه وتلفظ بألفاظ خارجة وعبارات جارحة”. وأرجع أبو بكر السبب في غضب يوسف إلى أنه كان يشتكي من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه، مشددا على انه طالبه بعدم وصف الرئيس السيسي أو زيارته للأمم المتحدة بهذه الأوصاف. واختتم حديثه كاتبا: “سبّ الإعلاميين واتهمهم جميعا وبصوت مرتفع جدا ثم استخدم ألفاظ وعبارات مسيئة ودعوته أن يصمت فلم يستجب”.

أما صحيفة المصري اليوم فقد نشرت هذا التقرير:

أجرى شخص يُدعي ياسر عبدالمقصود، الأحد، عدة مُداخلات هاتفية على قنوات «المحور»، و«صدى البلد»، و«روتانا مصرية»، باعتباره الشاهد على المشاجرة التي نشبت بين الإعلامي باسم يوسف، والمحامي خالد أبوبكر، في مطار نيويورك.

قال “عبدالمقصود” في التصريحات التي أدلى بها، إن باسم يوسف بدأ حديثه مع عماد الدين حسين عن قضية عادية جدا وهو أنه لا يستطيع ركوب دراجته في طريق السويس، ثم تطرق إلى الحديث عن زيارة الرئيس وتناول الإعلام المصري للزيارة، وبعدها وصفهم بألفاظ نابية.

وأضاف: “باسم يوسف تلفظ بألفاظ خارجة وغلط في حق الإعلاميين في صالة كبار الزوار في مطار نيويورك أمام زوجته وابنته، وأطفال وسيدات مصريين”.

وكان “أبوبكر” قال إن الإعلامي الشهير باسم يوسف، أهان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقال عنه “عبارات جارحة وألفاظ خارجة”، وقال في حسابه على “تويتر”: “الآن في مطار نيويورك في طريق عودتنا للقاهرة باسم يوسف تقابل معي أنا وعماد الدين حسين، وأهان السيسي وتهكم عليه وتلفظ بألفاظ خارجه وعبارات جارحه”.

وأوضح: “باسم كان يشتكي من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه، دعوته ألا يصف زيارة الأمم المتحدة أو الرئيس بهذه الأوصاف ويحترم وجود سيدات لم يمتثل”.

وتابع: “وجهت حديثي له أن كل ما يقوله خطأ ولا يمكن السكوت على هذه الألفاظ ومنعته من أن يكمل حديثه وانصرف”، مضيفا: “ليس من العيب انتقاد أي شخص لكن من قلة الأدب التلفظ بألفاظ خارجه وقبيحة أمام سيدات وأطفال”.

وسرد باسم يوسف تفاصيل المشادة الكلامية بينه وبين خالد أبوبكر في مطار القاهرة، في حسابه على «فيس بوك»، وقال: “لسا نازل من الطيارة ولقيت خالد أبوبكر مسيح على تويتر اللي حصل، يشاء حظي أني أخش معاه اللونج اللي في مطار القاهرة، قمت ناده عليه من أخر القاعة قولتله، تاني مرة لما تفتن وتكتب تقارير أبقى أنقل صح وقول أني بقول عليكم (….) مش مجرد بشتم السيسي”.

وأضاف: “وعنها بقى نقاش طويل وكلام رايح جاي، وفي الاخر سفلته قدام الموظفين، كلهم بعد كدة جم اتصوروا معايا وكانوا متكيفين جداً بس اكتر حاجة وجعته لما قولتله (أنت متعود وأنت صغير تكتب تقارير في زمايلك، واضح إنك أمنجي من صغرك”.

http://www.youtube.com/watch?v=cYJzgYGb0sg

التعليقات

ع
عبادي20 عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

الي في المدرج يتفرج ياحمد

ا
احمد عدد التعليقات : 602 منذ 10 سنة

باسم يوسف لم نشاهد أو نسمع كلمه إنتقاد أو تهكم أو تجريح أو نقد حتى لو كان بطريقه غير مباشره منه موجهه لمحمد البرادعي ((أترك تفسير ذلك للقارئ الكريم))

اترك تعليقاً