الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

أمانة الرياض تطلق موقعاً إلكترونياً للبرنامج الموسمي للأضاحي

منذ 10 سنة
0
3021
أمانة الرياض تطلق موقعاً إلكترونياً للبرنامج الموسمي للأضاحي
محمد الصالح

أطلقت أمانة منطقة الرياض، مؤخراً، الموقع الرسمي للبرنامج الموسمي للأضاحي على الرابط:.

وتأتي هذه الخطوة سعياً من الأمانة إلى تقديم أفضل الخدمات من خلال توفير برامج وخدمات تهدف إلى تسهيل وتيسير الحصول على الخدمات البلدية.

ويحتوي الموقع الإلكتروني للبرنامج الموسمي للأضاحي على صفحة تعريفية بأسواق الماشية وخرائط الوصول لأسواق الماشيـة الثلاثة الرئيسة التي يتم بيع الأغنام فيها.

ويشتمل الموقع على صفحات تعريفية بالمواقع المؤقتة لبيع الأغنام حيث يشمل الموقع على خرائط الوصول إلى 14 موقعاً مؤقتاً، بالإضافة إلى صفحة تعريفية بالمسالخ الأهلية فضلاً عن خرائط تبين كيفية الوصول إلى تلك المسالخ المعتمدة لتسليم الأضاحي والذبح في مدينة الرياض.

ويحتوي الموقع على خدمة “مؤشر أسعار الأضاحي في مدينة الرياض” الهادفة إلى تمكين المواطنين والمقيمين من استعراض أسعار الأضاحي؛ حيث يوفر المؤشر معلومات عن متوسط أسعار الأضاحي في أسواق الماشية بمدينة الرياض يومياً.

وحرصت أمانة منطقة الرياض على تطوير تطبيق خاص على الأجهزة الذكية للخدمات المقدمة خلال موسم عيد الأضحى المبارك تحت اسم “البرنامج الموسمي للأضاحي”.

ويشتمل التطبيق على الخدمات الموجودة في الموقع الإلكتروني والمتمثلة في مؤشر أسعار الأضاحي، خرائط الوصول الدائمة والمؤقتة لبيع الأغنام، خرائط الوصول للمسالخ الأهلية المعتمدة وقائمة بالمطابخ المصرح لها.

ويوفر التطبيق إمكانية تحديد أقرب موقع للبيع أو الذبح إضافة إلى رسم مسار الوصول إلى الموقع المستهدف من خلال خرائط جوجل –Google.

ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول البرنامج الموسمي للأضاحي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للأمانة، فيسبوك:AlriyadhMunicipality، تويتر: @Amanatalriyadh وكذلك من خلال الوسم #البرنامج_الموسمي_للاضاحي.

التعليقات

اترك تعليقاً