الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

هدف ينفي صحة إيداع ” حافز ” في حساب الأميرة بسمة

منذ 10 سنة
5
4503
هدف ينفي صحة إيداع ” حافز ” في حساب الأميرة بسمة
محمد الصالح

نفى المتحدث الإعلامي لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تيسير المفرج ، صحة ماتمَّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي ، ونشرته بعض الصحف حول إيداع “حافز” مبلغ 1500 ريال لسيدة أعمال سعودية دون أنْ تكون مستحقةً لها ، حيثُ تمَّ التحقق منْ رقم الحساب الوارد في “صورة مُلتقطة لرسالة البنك ” واتضح أنَّ الحساب الوراد في الرسالة هو حساب بنكي تابع لمستفيدة من إحدى المحافظات التابعة لمنطقة مكة المكرمة ، إضافةً إلى أنَّ “الصورة المُلتقطة ” تحتمل التحريف و يتضح ذلك من خلال تباين بين تاريخ الرسالة وتاريخ الإيداع ، فضلاً عنَّ أنَّ مصدر “التغريدة ” حساب غير موثق ، ولا يمكن التأكد من حقيقته ، ودعا المفرج كافة وسائل الإعلام المُعتمدة والموثوقة إلى تحري الدقة عند النشر وعدم الاعتماد على مصدر غير رسمي أوغير موثق .

الجدير بالذكر الأميرة بسمة بنت سعود كشفت عن وصول 1500 ريال إلى حسابها من البنكي من برنامج حافز، ونشرت صورة لرسالة الجوال التي وصلتها لتخبرها بذلك.

التعليقات

ز
زيزوم حرب عدد التعليقات : 435 منذ 10 سنة

ندري إنها كذابه القصد كان الأستهزاء بحافز وقائمة نصف الشعب المستفيدين منه

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 10 سنة

اللي يشتري القصايد

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

ابتسامتها تشبه ابتسامة خالد الفيصل.

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

عادي . مافيها شىء. حق من حقوقها. الامير طلال بن عبدالعزيز قال في برنامج شاهد على العصر. ان بعض مخصصات الامراءهو 700 ريال في الشهر.فلا تنفين ياسمو الاميره, ولا احد يستغرب.

ك
كوكو لولو عدد التعليقات : 265 منذ 10 سنة

يعني نصدقكم ونكذب الاميرة والله ماراح تكذب الا النصب عندكم انتم يالسرقان ولا هي جزاها الله خير على صدقها وصراحتها

اترك تعليقاً