الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

القبض على مطلقي النار في مسيرة زواج بالمجمعة

منذ 10 سنة
6
6042
القبض على مطلقي النار في مسيرة زواج بالمجمعة
المجمعة

القت شرطة محافظة المجمعة القبض على عدد من الأشخاص إثر إطلاقهم النار من سلاح رشاش في مسيرة زواج في المجمعة.

وأوضح مصدر أمني في المجمعة بحسب “الحياة” أنه بعد متابعة دقيقة تم التوصل إلى مطلقي النار في الهواء أثناء مسيرة مركبات لإحدى حفلات الزواج في شوارع المجمعة، إذ تم القبض عليهم بعد إجبار المسيرة على التوقف في طريق الملك عبدالعزيز.

وبيّن أنه بعد إيقاف إحدى المركبات عثر في داخلها على السلاح المستخدم في إطلاق النار، وتم تسليم الأشخاص والمضبوطات إلى الجهات الأمنية لتطبيق النظام وإيقاع الجزاء الرادع في حقهم.

كما أن وزارة الداخلية تحذّر باستمرار من إطلاق النار في الأفراح ومناسبات الزواج، لما تشكله من خطورة على الجمهور، خصوصاً بعد تسجيل حوادث مؤلمة في عدد من المناسبات.

وبالعادة تشهد القرى والمدن والمحافظات الصغيرة حوادث إطلاق نار في الأفراح تعبيراً عن الفرح والسرور، على رغم علمهم بمخالفة الأنظمة، فيما يندر وقوع حوادث إطلاق النار في المدن المكتظة بالسكاننظراً لصرامة تطبيق الأنظمة.

التعليقات

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 10 سنة

اطلاق النار في قصر الذكريات للمناسبات شرق الرياض مستمر في حفلات الزواج وفي فتره ماضيه حفل ترقيه لاحذ الضباط حصل اطلاق نار بشكل كثيف واكثر المدعويين من الضباط ورجال الامن

س
سعودي مخضرم عدد التعليقات : 452 منذ 10 سنة

شكل البدو واطين على خشمك ولا ماكان قلت هالكلام : )

ع
عواض عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الله يعينكم ياهل المجمعه راحة مدينتكم بعد هجرتكم عنها واستوطنها غيركم وغيرو التركييبه السكانيه حيث يمثلون المستوطنون فيها ٨٠٪ واصبحتم غرباء في مدينتكم اقترح ان يشجع بعضكم بعض وخاصة المتقاعدين بالعوده لبلدكم قبل ان يلحق بكم القلة المتبقية الى الرياض

ع
عمر المنتصر عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

حركات البدو الرعاع .

ا
ابو عروب عدد التعليقات : 15 منذ 10 سنة

احسن ليييش الهياط وين الاخ بالفلوجه

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

زواجهم فضيع هياط بقووة

اترك تعليقاً