الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

“الكهرباء” تشغل نظام خدمات المشتركين الجديد في 4 مناطق

منذ 10 سنة
0
2434
“الكهرباء” تشغل نظام خدمات المشتركين الجديد في 4 مناطق
الرياض

أكملت الشركة السعودية للكهرباء تشغيل نظام خدمات المشتركين الجديد في مناطق الجوف والشرقية والحدود الشمالية وعسير، وتم نقل كامل بيانات المشتركين فيها بما في ذلك ترحيل بيانات الفواتير إلى نظام سداد، وهذا يتطلب تغيير أرقام الحسابات القديمة إلى أرقام جديدة موحدة على مستوى المملكة .

وتحيط الشركة في بيان لها المشتركين في هذه المناطق أنه تم إرسال رسالة نصية للمشتركين المسجلين في خدمة الرسائل النصية بالشركة بأرقام حساباتهم الجديدة ، ويمكن للمشتركين غير المسجلين في تلك الخدمة الحصول علي أرقام اشتراكاتهم الجديدة من خلال .. موقع الشركة الإلكتروني : WWW.SE.COM.SA , أو الاتصال على مركز خدمة المشترك : 920001100 أو تطبيق الكهرباء في الهواتف الذكية .

وأوضحت الشركة أن الرقم سيظهر بوضوح في أول فاتورة تصدر للاشتراكات في تلك المناطق اعتبارا من يوم غد الأحد 28 سبتمبر 2014 , وتتطلع الشركة إلى أن يسهم هذا النظام وتطبيقاته المتطورة بعد انتهاء تطبيقه في كل مناطق المملكة إلى زيادة فاعلية تواصلها مع المشتركين وتركيزها عليهم من خلال التحول للتعامل مع المستفيد من الخدمة مباشرة وإنهاء الخدمات المتعلقة بالفواتير للمشترك من أي موقع بالمملكة بغض النظر عن موقع العداد.

التعليقات

اترك تعليقاً