الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

ضبط «تريللا» أغلقت مخرج كوبري بعد سقوط حمولتها بحائل

منذ 10 سنة
1
2324
ضبط «تريللا» أغلقت مخرج كوبري بعد سقوط حمولتها بحائل
مشعل الشمري

تمكنت بلدية شمال المدينة من ضبط تريللا شحن مواد غذائية (طحين) سقط بعض من حمولتها على مخرج كبري (الخطة – الجوف) أثناء انعطافها مما أدى لإغلاق المخرج بالكامل وتعطل الحركة المرورية.

وأوضح مدير إدارة الإعلام بأمانة منطق حائل سعد الثويني أن ذلك جاء خلال جولة ميدانيه مسائية من قبل مدير إدارة الخدمات عبد الرحمن العلي ومدير إدارة الأسواق عبد العزيز الرشيد، حيث لاحظ العلي وجود تريلا شحن مواد غذائية محملة بأكياس طحين تعرض بعض الأكياس للسقوط أثناء الانعطاف مع مخرج طريق الجوف السريع شمال الجثامية.

على الفور تم مباشرة الحادث واستدعى العلي مدير إدارة الأسواق بشمال المدينة عبد العزيز الرشيد وتم ضبط العمالة وهي تعيد تعبئة الطحين المتساقط على الإسفلت للأكياس مرة أخرى علما أنها غير صالحة للاستخدام الآدمي بعد تلوثها بالإسفلت، وعلى الفور تم إبلاغ فرقة طوارئ صيانة الطرق ليتولوا مهمة تنظيف وإزالة الطحين المتناثر على الطريق وفتح المخرج للمسافرين ومرتادي الطريق.

تم توجيه التريلا لبلدية شمال المدينة لمعاينة بقية الأكياس والتأكد من سلامتها وسحب وإتلاف ما يثبت تعرضه للتلوث وتم اتخاذ كل الإجراءات النظامية بحقها.

تأتي الجولات الميدانية الموسعة بناء على توجيهات أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس بتكثيف الجولات الرقابية الصحية الميدانية وعدم التهاون بكل ما فيه صحة وسلامة المواطن.

التعليقات

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 10 سنة

بكره نشوف مقاطع للطعس الجوعا وهم يحملون ونيتاتهم بالحرام

اترك تعليقاً