الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

مسؤول إيراني: أربع عواصم عربية أصبحت تابعة لإيران وسوف تمتد لداخل السعودية!

منذ 10 سنة
57
35338
مسؤول إيراني: أربع عواصم عربية أصبحت تابعة لإيران وسوف تمتد لداخل السعودية!
متابعة - صالح القثامي

اعتبر مندوب مدينة طهران في البرلمان الإيراني، علي رضا زاكاني، المقرب من المرشد الإيراني علي خامنئي أن العاصمة اليمينة صنعاء أصبحت العاصمة العربية الرابعة التابعة لإيران بعد كل من بيروت ودمشق وبغداد، مبيناً أن ثورة الحوثيين في اليمن هي امتداد للثورة الخمينية.

وقال زاكاني إن “ثلاث عواصم عربية أصبحت اليوم بيد إيران، وتابعة للثورة الإيرانية”، مشيرا إلى أن صنعاء أصبحت العاصمة العربية الرابعة التي في طريقها للالتحاق بالثورة الإيرانية.

وأضاف زاكاني خلال حديثه أمام أعضاء البرلمان الإيراني، أن إيران تمر في هذه الأيام بمرحلة “الجهاد الأكبر”، منوها أن هذه المرحلة تتطلب سياسة خاصة، وتعاملا حذرا من الممكن أن يترتب عليه عواقب كثيرة.

وأوضح أن على المسؤولين في إيران معرفة كل ما يجري على الساحة الإقليمية، والتعرف على كافة اللاعبين الأساسيين والمؤثرين بدول المنطقة، لافتا إلى ضرورة دعم الحركات التي تسير في إطار الثورة الإيرانية لرفع الظلم، ومساعدة المستضعفين في منطقة الشرق الأوسط، على حد قوله.

وتابع زاكاني بأنه قبل انتصار الثورة في إيران، كان هناك تيارين أساسين يشكلان المحور الأمريكي في المنطقة، “هما الإسلام السعودي والعلمانية التركية، ولكن بعد نجاح الثورة الإيرانية تغيرت المعادلة السياسية في المنطقة لصالح إيران، ونحن اليوم في ذروة قوتنا نفرض إرادتنا ومصلحتنا الاستراتيجية على الجميع في المنطقة”.

وأشار إلى أن منطقة الشرق الأوسط تتجه الآن إلى تشكيل قطبين أساسيين، الأول بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها من العرب، والثاني بقيادة إيران والدول التي انخرطت في مشروع الثورة الإيرانية.

واعترف مندوب مدينة طهران بالبرلمان الإيراني، بتدخل فيلق “قدس” الإيراني في العراق قائلا: “لو لم يتدخل الجنرال قاسم سليماني في الساعات الأخيرة بالعراق، لسقطت بغداد بيد تنظيم داعش، كما أن هذا التدخل طبق على سوريا”، مشيرا إلى أنه “لو تأخرنا في اتخاذ القرارات الحاسمة تجاه الأزمة السورية، ولم نتدخل عسكريا لسقط النظام السوري منذ بداية انطلاق الثورة”.

وقال زاكاني إن رأس النظام السوري، بشار الأسد، كان يقول للوفود الرسمية التي هنأته بالفوز بنجاحه بالانتخابات الرئاسية، إن التهنئة الحقيقية “يجب أن تقدم للمرشد الإيراني علي خامنئي وليس لي أنا شخصياً، وذلك لأنه هو صاحب الفضل الأول في نجاحي بهذه الانتخابات”.

وعلى الصعيد اليمني، اعتبر زاكاني أن الثورة اليمنية امتداد طبيعي للثورة الإيرانية، وأن 14 محافظة يمنية سوف تصبح تحت سيطرة الحوثيين قريبا من أصل 20 محافظة، وأنها سوف تمتد وتصل إلى داخل السعودية، قائلا: “بالتأكيد فإن الثورة اليمنية لن تقتصر على اليمن وحدها، وسوف تمتد بعد نجاحها إلى داخل الأراضي السعودية، وإن الحدود اليمنية السعودية الواسعة سوف تساعد في تسريع وصولها إلى العمق السعودي”، على حد زعمه.

التعليقات

ش
شيعي وافتخر عدد التعليقات : 403 منذ 10 سنة

شكرا على ردك ..

م
مسكين مالي مكان عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الله يرد كيدكم في نحوركم

ش
شيعي وافتخر عدد التعليقات : 403 منذ 10 سنة

انا شيعي سعودي من القطيف وافتخر بذلك واقسم بالله العلي العظيم ان ولائي لوطني المملكة العربية السعودية واحب مليكي ابو متعب وافتخر به قائد الأمة الله يحفظه ان شاء الله ويحفظ لنا الامن والامان في ديار ابو متعب ويبعد الشر عنا سواء من ايران او اليمن او غيرها انا ادري الحين بيجي احد وبيقول هذا تقيه ومش عارف ايه لكن الله اعلم مافي قلوبنا اتجاه وطننا يعني مولازم تصير حرب بيننا وبين ايران عشان نثبت ولائنا . انا اكره الايرانيين مع انهم شيعة لأن تعاملهم معنا احنا الشيعة العرب مو كويس وانا رأيت ذلك في سوريا انهم يكرهوننا عندما كنت ذاهب لاحد الاسواق في حي السيدة زينب عليها السلام في دمشق وكان فيه واحد ايراني يبيع خواتيم ذهبت وسألته عن اسعارها قابلني بوجه سمح وسألني هل انت من البحرين قلت له لا انا من السعودية من القطيف بعدها تغيرة ملامحه ومشى عني وقام يأشر لي بيده يعني روح عني قلت له انا شيعي من القطيف قال لن ابيعك فأنت سعودي وان كنت شيعياً .. واستغربت منه هذا التعامل وقلت له بكل فخر سعووودي .الله يحفظ جميع الشعب السعودي السنة والشيعة يارب

ا
الحربي عدد التعليقات : 59 منذ 10 سنة

طيب دركو عاصمتكم اول شي لا تطير وتسير في يوم خرابه مثل دمشق الان وسجل يا تاريخ مافي شي يرسك ويرتفع شانه مبني على باطل وخرافه وحقد على اهل السنة والجماعة .

ش
شيـهــــانـة آلـمــرصـد عدد التعليقات : 184 منذ 10 سنة

أقول ماتهبا .

ا
اردنية واليوم الوطني عدد التعليقات : 25 منذ 10 سنة

اولا تخسى وتعقب اذا تقدر

ثانيا مافشرت عينهم

ثالثا ايران حاولت ان توقع اتفاقيه بل سنه مع الاردن اثناء ازمتها الماديه واذكر كان ابو تعب عامل عمليه – المهم
كان نص الاتفاقيه
منح الاردن بترول ل 30 سنة قادمة مجانا مقابل
السياحه الايرانيه الي منطقه مؤته
اي تشيع المنطقه

ونتذكر انه بس الله شافى ابو متعب
هبت المملكه لمساعده شقيقتها الاردن وايضا حمايه الها

وانقذت الموقف
وسكرت على ايران
تخيلو لو السعوديه ما ادخلت بالموضوع
انا متأكده انه رح تنجح الاتفاقيه
عشان كذى نقول
وطن واحد وشعب واحد بعون رب العالمين
والسعوديه نفدها بقلوبنا ودمائنا
ويا محلى ترابك يالمملكة

ا
الروقي عدد التعليقات : 128 منذ 10 سنة

صدقت وانا اخووك وكل شيء معلنينه ولاعليهم من أحد ومصرحين به لكن وش نقوول حكام العرب هلايمن ماتنفع بشيء أبد مقفى امريكا والصهاينة لو يطلع رجل منهم مثل الملك فيصل والله ثم والله إنا نكسر خشم أمريكا ونكسر قرارات مجلس الأمن ونقصف من نبغي ونترك من مابغيناه والا إبن أمه يقول إرهاب اللي نسويه أبد ……. لكن الخلافة الإسلامية قادمة لتوحيد المسلمين وقتل عباد الصليب ومن معهم

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 10 سنة

سيهربون لبيوتهم بأوروبا واولهم العائله الحاكمه

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 10 سنة

اكثرهم تركوا الجهاد واعتبروه ارهاب واغلبهم لهم بيوت بأوروبا

ح
حزين عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

يوجد في السعوديه 25 مليون لا يخافون الموت

يكفي الشهيد الخطاب المجاهد السعودي الشيشاني لا تستطيع اقوي قوةفي العالم القبض عليه

وغيره كثير … الشعب بعد الله موجود احفاد الصحابه موجودين

نحن في الانتظار لكم يا مجوس

س
سيف عدد التعليقات : 5003 منذ 10 سنة

الله يرحم الشهيد صقر العوربه صدام حسين والله يرحم يزيد بن معاويه اتمني ان يرجع يزيد بن معاويه للحياة ولو ليوم واحد اتمني ان ينهض من قبرة ويعيد مسلسل حرقكم وقتلكم ايها الروافض المجوس لعنه الله عليكم يامن تسبون صحابه رسول الله عليه افضل الصلاة والتسليم انهض يا يزيد بن معاويه فنحن بحاجه اليك انهض واحرقهم ونحن معك نحرقهم وهم احياء حتي يجربوا طعم الميت الله يرحمك يا يزيد بن معاويه .

س
سيف عدد التعليقات : 5003 منذ 10 سنة

لعنه الله عليك يارافضي ياقذر وكلامك مردود عليه باذن الله تعالي لن يكون لكم مؤط رجل في السعوديه وسف ندافع عنها بكل قوة وشراسه وسوف نطهر المنطقه الشرقيه والغربيه والجنوبيه من رجسكم وقذراتكم انتظرونا ياروافض نحن قادمون بقوة وسف نفعل بكم مثلما فعل الشهيد البطل صدام حسين سوف نحرقكم وانتم احياء ياروافض ياقذريين .

ص
صالح عدد التعليقات : 71 منذ 10 سنة

واكبر دليل على كلامك التعليقات الموجودة هنا سب وشتائم وتهديد ووعيد والكل يعرف انها لاتتجاوز البلاعيم وماهي الا لقلقة ولكن تعاليم الاسلام احق ان تتبع من هذه الاهواء الضالة

ر
رجل الدوله عدد التعليقات : 158 منذ 10 سنة

أنا أخشى أن تكون المنامه بعدها ويكتمل الطوق الشيعي الذي يحيط بنا من كل الجهات من الشرق والغرب والشمال والجنوب بعدها نصبح فريسة سهله لهذه الدوله الايرانيه لاننا لم نتحرك مبكرا لايقاف هذا المد الشيعي وتركنا الامور تسير حتى أصبحنا بين فكي كماشه محاصرين لاحول لنا ولاقوه لاننا تركنا الجهاد واعتبرناها ارهاب وهذه النتيجه ايران تتعاظم قوتها الاقليميه ونحن مكانك سر 0

n
nab3safi عدد التعليقات : 1067 منذ 10 سنة

من لم يرى مايجري من حوله .. اعمى واصم وابكم !! السعودية قوتها في تلاحم افراد الشعب مع القيادة ومع جميع اجهزة امن البلاد .. وعلى شرع الله .. اللهم من اراد بنا سوء فاغفل عقله وقلبه وسمعه وبصره عنا واكفنا شره واشغله في نفسه ..

ح
حفيد الصحابة عدد التعليقات : 88 منذ 10 سنة

يارافضي والله محد فرق الامه غيركم ياخنازير

اسئل الله العظيم ان يفضحك يالمندس والخائن لبلد
اعطاك اكثر مما اعطانا

ح
حفيد الصحابة عدد التعليقات : 88 منذ 10 سنة

والله انك نايم يالحربي انت واللي معتمد عليهم

الخنزير هذا صادق ذحين هذه الدول كلها معاديه ومحاربه للسعوديه

قلنا من زمان لازم التحرك على الارض الكلام الفارغ مايجيب نتيجه

الحوثيين اليوم اخذوا اليمن كما الروافض في العراق وفي لبنان وفي سوريا

انتظروا مصيركم ، واحنا عندنا خونه ومنتمين لفصيل الروافض

ا
ابو خالد عدد التعليقات : 1147 منذ 10 سنة

لتعليق رقم 28 هو افرب للحقيقه صحيح ان لو يمنعون مزايين لابل ولدجاج ولتيوس و,,,,,,,,لخ
ويعدون لعده لهذا لشيعي لخسئس ويلجم عن الكلام خاصتن عن لسعوديه احسن من اصحاب المهائطات ولحفلات وهذا لشيخ فلان أبن فلان هذه لاشيا من زوال لنعمه الله لايزولها عنا وعن جميع المسلمين ياخوان نشاهد بالتلفاز شي يدمي لقلب من خبال ومهائطات
ياليت يختصرون على الدين والمحاظرات بالمساجد ولتوعيه المفيده وتمنع هذه ازعابل

م
محب عدد التعليقات : 84 منذ 10 سنة

هذي الحاله خاصة فقط عندما يكون الشيعي تحت الحكم السني فيامن الشيعي على عرضة وماله لان السني لايفرق بين سني وشيعي فالكل هم سواسيه واكبر دليل في السعوديه فالشيعي ينعم بالامن والامان والتعليم مجان والبعثات على حساب الدوله والعلاج بالمجان …..ولكن عندما تذهب الى الدول التي يحكمها تجد العصرية والقتل على الهويه فالسني لايامن في بيته ولا يامن على اولاده من القتل وايضا لايامن على عرضة فعرض السني وماله مستباح وهذا شي بسيط في الدول التي يحكمها الرافضة

ب
بنت ابو متعب عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

تخسى وتعقب يالمروح ليه الدعوه فوضه وين راحوا عيال ابو متعب وبناته حتى اقول الله يغنيك عن ثمك بس وبعدين اللي يقول دلعوا شعبكم واكرموهم عمرك شرطت على ابوك مبلغ مقابل حبك وانتمائك وولائك له”الله يحفظ ملكنا وديرتنا ويكفيها شر من كان فيه شر”

ع
عمر المنتصر عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

وستمد الى كوكب المريخ ، اعلام موجة هدفة صرف النظر عن منهج داعش السلفي الوهابي وعدم نسبة الى احم احم

م
مناحي المناحي عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

تخسى وتعقب يالخاسي

يا ابن المتعه

السعوديه حاميها الله

واهل السعوديه حامينها منك ومن غيرك يالرافضي

الله يدوم الامن والنعمه …. ويطول بعمر والدنا القائد ابو متعب

س
سهل عدد التعليقات : 129 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الابالله إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم أكفنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن لازم يرحل الحوثني من صنعاء وهذا أمر يهمنا كاخليجيين

م
محمد علي القحطاني عدد التعليقات : 45 منذ 10 سنة

نبارك لإيران إستيلإها على البلدان العربية واحدة تلو ألأخرى فهذا من حقهم تنفيذ إستراتيجياتهم التي هي معلنة و مكتوبة في كتب و مصرح بها في جميع وسائل الإعلام سواء مقروء او مكتوب و تلفاز و يوتيوب و جميع التواصل الإجتماعي منذ اكثر من ثلاثون عاما أي من أيام الهالك المجرم الخميني جعله الله في قعر سقر.

اما نحن فمشغولون بمزاين ألإبل و الحمير و الدعارة في أرب أيدول و MBC و الكورة و إحتفالات لم ينزل الله بها من سلطان و محاربة هيئة الأمر بلمعروف …….إلخ

إن هدف الرافضة الصفويون المعلن مكة و المدينة و جميع الوطن العربي. كفانا نوم و تغافل أغبياء.

http://www.youtube.com/watch?v=u1lfyiW3giQ
http://www.youtube.com/watch?v=PNqLEYIUHns

حسبنا الله و نعم الو كيل على كل من خذل الأمة.

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

يالمجوسي الرافضي نسل إبن السوداء عبالله بن سبأ اليهودي الخارجي كلاب النار رد الله كيدكم في نحوركم وحمى الله بلادنا من مكايدكم وشروركم أطفأ الله ناركم كلما قدتموها

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1336 منذ 10 سنة

تحاك ضد وطنا المكائد الان يجب التعامل بالداخل مع بعض الجنسيات التي ضاق بها البلد دون فائده تذكر مجهولين ومتسليين ومخالفين من جميع الجنسيات انا اتسائل ونحن نحتفل بيوم الوطن 84هل كان كل هولاء يملئون الوطن قبل اكتشاف البترول لا انها المصلحه والاكيد هناك طابور خامس بينهم يمثلون الخطر الكامن واتعجب من الاخوه اليمنيين متواجدين في جميع مدن المملكه لماذا لايعودون الان الى بلادهم للدفاع عنها ومساندتها في هذا الضرف الصعب وترك نغمة الحكمه وغيرها من الاقوال لا الافعال ويجب ان يعرف كل شخص ان السعوديه خط احمر اللهم احمي السعوديه وحكامها وشبها الاصيل

ع
علي الجهني عدد التعليقات : 104 منذ 10 سنة

تطمنوا السعوديه لا تخافون عليها
الملك فهد رحمه الله جمع دول العلم في يوم واحد
الدعوى ماهي هجانه

ع
عبدالله سدغان عدد التعليقات : 677 منذ 10 سنة

هو صراع الخير بالشر … وباذن الله قوى الخير تنتصر
السعوديه دولة حق وصاحب الحق دائما قوي
وارجو من الاشخاص اصحاب التعليقات المهزوزه والمعاديه
للملكه العربيه السعوديه ان يكرمونا بصمتهم

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

مع كثرة الطوائف بدينا نخاف

ك
كاسك ياوطن عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

والله يالايراني ماهي فارقه معنا ماخافو اهلنا علشان نجبن حنا
حاضرين للقادم وعسي الله يناولناالشهاده بكم الله ياخذك رئيس يمني كمخه
عاجز عن مجموعه جحلط خلييته يحتلونك الله يينصركم اكثرو من الاستغفار

ا
الهوى ماعاد عنزي عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

لاكن= لكن

ا
اردنية عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

مافشرت عينكوووووووووووا -تخسى وتعقب

س
ساري عدد التعليقات : 147 منذ 10 سنة

الاوضاع من حولنا ماتطمن تجنيد الشاب فى الجيش والحرس لحمايه الوطن

أ
أبو سعد عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

المملكة العربية السعودية بأكملها بحفظ من الله .. مجرد كلام مايقال من الشيعة أو بصفة عامة من الأعداء فأنتم أيها السفلة أفعلوا ماتفعلون سنقف ونحمي بلادنا من شر الأشرار .. حكومتنا الرشيدة لم تدعم لبنان او غيرها من الدول عبثا حكومتنا لم يكن صمتها عبثا وليعم الكثير بأن المملكة الاول اقوى جيوش العربية..

م
متابع عدد التعليقات : 19 منذ 10 سنة

الشر في بلادك اليمن من الخونة والفاسدين
لا تتكلم عن السعودية ويومها الوطني

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 10 سنة

كان بإمكان السعوديه ان تكف عن دعم جيش لبنان عندما ثاروا اهل عرسال ضد حكومة لبنان وحزب الله وقلبت الموازين ودعمت ثوار عرسال ودعمت شيخ السنه اللبناني احمد الاسير وكان بالإمكان دعم جندالله بإيران عن طريق الافغانيين والباكستانيين من البلوش ودعم طالبان لان ايران تعتبر طالبان العدو اللدود ودعم الاحواز لاصبحت ايران محاصره من طالبان وجندالله البلوشي والاحوازيين
واخيرا خسرنا الرئيس السابق محمد مرسي الذي قبل ان ينقلبوا عليه عقد قمة لدعم الثوار بسوريا وكاد ان ينهي بشار الاسد ولاكن قضى عليه انقلاب السيسي الذي لايعرف بالسياسه أي شئ ضعيف الشخصية ولايعرف يتصرف وانا اجزم انه سيهرب بالملايين للسعوديه ويلحق باليمني علي الاحمر

ا
ابوفيصل == ج== عدد التعليقات : 212 منذ 10 سنة

نجوم السماء اقرب لكم السعوديين لحمهم مر لأتستطيع أكلة بهذه السهول وإنشاء الله قوات ابو متعب لكم بالمرصاد الحرس ودرع الجزيرة قلبت الموازين لديكم وجعلتكم مثل الجراذي هامدة فى جحورها عسى ربي ان يرد كيدكم فى نحوركم

ا
الروقي عدد التعليقات : 128 منذ 10 سنة

لن ينفع مع أعداء الإسلام إلا الجهاد امريكا وإيران والغرب والفرس الخلافه ليست ببعيده أبد لقد ظهرت الرايات التي أخبر عنها الرسول صلى الله عليه وسلم التي فيها المهدي المنتظر محمد بن عبدالله القرشي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان، فأتوها ولو حبواً، فإن فيها خليفة الله المهدي»
وقد خرج تنظيم جديد في سوريا بمسمى خرسان راياتهم سوود اعضائه من باكستان وافغانستان والشيشان ويسعى هذا التنظيم إلى تجنيد أجانب لكي ينفذوا عمليات إنتحارية ويفخخون السيارات بمفخخات صعب العثور عليها لكي يفجروا في أمريكا وأوروبا

س
سعودي وافتخر عدد التعليقات : 1147 منذ 10 سنة

دايرينها حتفالات بيوم لوطن نعم يحتفلون ويقولو دام عزك ياوطن وانت مبين من لغتك دايرينها لاتفرح ياصاحب لتعليق دايرينها قاتل الله جميع شيعي رافضي عميل يران
الله يحمي بلاد لحرمين لشريفين من كل سون ومكروه

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 10 سنة

سياسة ايران ناجحه لانها تدعم الشعوب وليس الانظمة عكس السعوديه تدعم الانظمه ايران تشتري الاسلحه والطيارات من روسيا ماهي مثل السعوديه تشتري الاسلحه من امريكا ونعرف ان امريكا تحط قيود بالاسلحه واسلحه ليست هجوميه بل دفاعيه .ايران فيها حرية وانتخابات خاصة للي تابعين للمذهب الاثنى عشري عكس السعوديه الحريه والقرار لليبراليين .لاكن الشعب والسلفيين مالهم كلمه .السعوديه تتبرع للانظمة بالمليارات من غير أي هدف عكس الايرانيين يتبرعون للدول بهدف وخطط مرسومه . وأخيرا بعد اليمن راح تقوم ثورة كبرى للشيعه بالبحرين والقطيف ولااحد راح يوقف بوجههم . واعلامنا مازال يدور حول قيادة المرأه واليوم الوطني

ا
اشاوس الحروب عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

هو يقول مايتخيله لانه لايعرف السعوديه تماما!! ارسلنا الف جندي١٠٠٠ للبحرين وقبل وصولهم خمدت ثورتكم وصمتم صمت الميت!!فما بالكم لو اقولكم الجيش في السعوديه يفوق ٥ملايين مستعدين للموت ويرفضون مقابل ذلك ان يقبضوا هلله واحده!! القادسيه عائده لامحاله..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 10 سنة

صح كلامك ميه باالميه …. وهذا ماقلته من سنين ولا زلت اكرره ……

لأنه إيران تتعامل مع الشعوب مباشرة ، والشعوب قادره على نسف الأنظمه لتحقيق مايملى عليها ….. اما الأنظمه حراميه ( مجموعة عصابات ) يتقاسموا مايصل إليهم ، ولا ينفعوا الشعوب ولا ينفعوك بشي ، حتى وإن سكتوا شعوبهم بشيء ما ، مره اواثنتين فلا يستطيعوا تسكيتهم ولو طال الزمن ، والأمثله كثيره ، وليس آخرها اليمن .. غيرها كثير ..

الله المستعان … تعلموا فارسي … ( من تعلم لغة قوم أمن مكرهم ) هههههه ياالله انها عليك …..

م
مواطن عدد التعليقات : 252 منذ 10 سنة

يخسو ا الايرانين ومرتزقتهم . الشعب السعودي الولاء طبعه والوطن دمه وقبره .
كل الدول والعواصم الي تتحدث عنها ايران بسباب الخيانه وبيع وطنهم ووطن ابنائهم وولاهم بنقود معدوده اومنصب زائل .
السعوديه دوله ووزارات تحت رايه واحده وقائد واحد لاحزبيات ولارجعيات نحبه ويحبنا نفديه وننفذ اوامره ولانخونه ولانبيع وطننا باي ثمن .
ولاننساق وراء المهرجين والزخم الاعلامي مثل ما يحث في قناة الجزيره التي اجرة الحوار
(اليمن في قبضة الحوثين) مع منير الماوري عضو هيئة الوطنبه والذي فهمناه من خلال الحوار ان السبب في صقوط تلك العواصم الاربع التي تتكلم عنها ايران
كان الخيانه من داخل الحكومات لتلك العواصم نقسها.

ف
في طيبة عدد التعليقات : 1111 منذ 10 سنة

هههههههههههههه اضحكني هذا المجوسي يقول دمشق ولبنان وبغداد ايرانيه وكانهم انتصروووو ويدشدقون بالانتصار لكن الي الشيعه العرب افيقو لاتكونو اداة في يد ايران للطمس هويتكم العربيه مثل ما فعل في الاحواز العرب

ا
ابو علي عدد التعليقات : 840 منذ 10 سنة

ماقدامكم الا الذبح ولو اعطونا الضو الاخضر مانرجع الا من طهران اعرف قدرك والله الاسود ضارية وجايعة وواصلة معها الى درجه الافتراس

0
00000العنزي عدد التعليقات : 172 منذ 10 سنة

يالله ياوطن عز شعبك خلهم يوقفون معك بوجه الشيعه ترا اليوم يوم المواطن الشريف ياوطن لاتخذل شعبك وافتح لهم رغد العيش ولو قليل لان هذي الفرصه الاخيره لنا ولكم

ف
فارس عدد التعليقات : 21 منذ 10 سنة

اكذب خلق الله الرافضة الفرس فهم جبناء لايوجد لديهم سوى الهياط وهذا المعتوه الفارسى لن ينسى سعد بن ابى وقاص ويعرف جيدا من اى ارض خرج هذا البطل الذى بعثر الامراطوريه الفارسيه هم يحاولون الانتقام من العرق العربى وللأسف بعض الخونه العرب يصدقون هم ويوالونهم

ا
ابو الين عدد التعليقات : 107 منذ 10 سنة

ايران لاتستفز السعوديه لاكن ماشيه على استراتيجيه ونجحت بشكل كبير ويجب على الحكومه السعوديه اخذ الحذر من اليمنيين الموجودين في السعوديه فهم اصبحو يشكلون خطر حقيقي على امن الوطن وصيطرو بشكل كبير على المحال التجاريه .( لاينفع الندم )

م
منى العثمان عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الله لا ينصركم ولا يثبت أقدامكم يا مجوس احفاد ابو لؤلؤة المجوسي انتم عار على الإسلام والمسلمين

ص
صريح عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ايران نجحت سيطرت على دول بقوة مادفعت ولا ريال غير بعض ناس تدفع مليارات لغرب اخر شي رح بلوشي

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 10 سنة

أنها دورة الأيام يا روافض فافعلوا ما أنتم فاعلون فالملحمة الإسلامية قادمة وهي من ستزيلكم من على وجه الآرض

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 86 منذ 10 سنة

رئيس يمني ضعيف ومسكين ولما قالوا له الحوثيين نوقع معاهده قال تم ووقع ونقضوا العهد والميثاق وهكذا حتى احتل الشيعه العاصمه وبكره يطيروه وينصبون الحوثي الكبير رئيسا وملا لليمن الشيعيه الجديده فرع ابران كاملا .فمبروك للحوثيين هذا الانتصار ومبروك لملالي ايران والى الامام عليكم الغضب ياشيعه يارافضه . واما العرب السنه دايرينها احتفالات باليوم الوطني وخلافه . ياويل العرب من شر قد اقترب .

ع
عروبه عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

قطر + تركيا برضاهم
العراق + سوريا بالسيطره
هذا هم الاربعه

س
سعد العمار عدد التعليقات : 331 منذ 10 سنة

هذا نعلم عنه منذ عام ١٩٩٩م ولدينا نحن في السعودية ما يثبت ضلوع بلادكم النيرانية وهي حطب جهنم عليكم بإذن الله والاتفاق مع صديقكم الغير معلن وهي أمريكا وابنتها اسرائيل العزيزة على الشيطان الأكبر الذي تعبدونة ليل نهار والأموال التي تتدفق لبناء القاعدة والنصرة وخرسانوحزب اللات زارع الشر والمخدرات في لبنان وجنوب أمريكا وايضاً في بعض الأماكن من محيطنا العربي بدون ذكرها وغيره ولكن ،، انتم لم تعلمون ماذا ينتظركم عندنا من اخبار قف يا نجس قف يا نجس ،،،،،،،، سوف ادعها تأتي لكم مفاجأة وعندنا يقين ان هذه الرسالة سوف يتم قرأتها ،،،،،،،، انتظر انتظر انتظر لك الان ان تنقل هذه الأسطر لأبيك أيها الخسيس ، & أعزائي قراء هذه الصفحة اعتذر في انتقاء بعض الكلمات السيئة لان فيه (،،،،،،،،،) ودمتم جميعا !!!

س
سنه وشيعه عاى قلب واحد عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

حسبيا عليكم يا مفرقين الامه . اخبار وهميه لتفرق الامم حسبيا الله عليكم . والله ثم والله يريدون تفريق السنة والشيعه . ولعلمكم نحن متعايشون بالاحساء سنة وشيعه والدين معامله ياجهلة .ننام معهم وناكل من بعض ومصالحنا مشتركة . لن يفرقنا اي شيئ

م
محمد البدراني الحربي عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

يحاولون يستفزووون السعودية
ياشيعي السعوديه دونها رجال السنه

ح
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 1372 منذ 10 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل …. كل هذه الإهانات للعرب ولا تجرأت دولة واحدة على قطع العلاقات مع دولة الكُفر ( إيران ) ؟

اترك تعليقاً