الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

مدرسة سالم بن عوف بالرياض تحتفي بالذكرى ال 84 لليوم الوطني

منذ 10 سنة
0
5693
مدرسة سالم بن عوف بالرياض تحتفي بالذكرى ال 84 لليوم الوطني
فهد العبدالله

 أقامت مدرسة سالم بن عوف الابتدائية بحي السويدي بالرياض احتفالية مميزة بذكرى اليوم الوطني للمملكة 84 ألقيت فيه العديد من الكلمات والقصائد والأناشيد المعبرة بهذه المناسبة الغالية وبحضور مدير المدرسة الأستاذ عقال المالكي ومعلمي وطلاب المدرسة .
وقد اشتمل البرنامج الذي قام بالإشراف عليه الأستاذ / أحمد الغهيب رائد النشاط بالمدرسة على العديد من الفقرات المتنوعة إذ بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة عن اليوم الوطني إلقاءها الأستاذ/ سعد البريدي أوضح فيها أن هذه الذكرى التي نحتفل بها ذكرى غالية علينا جميعاً وان مما يبعث على الاعتزاز بهذه المناسبة أن مسيرتنا التنموية ماضية بتوفيق الله تعالى وفضلة في نجاحها وانجازاتها فقد تحقق خلال مسيرة التنمية مشروعات كبرى وإنجازات عظيمة في جميع المجالات

ثم توالت الكلمات والمسابقات بهذه المناسبة الغالية. كما أقيمت في نهاية الحفل مباراة ختامية بين الطلاب أشرف عليها معلم التربية الرياضية الأستاذ/ محمد القحطاني .
وقد توشح الطلاب باللون الأخضر للتعبير عن حبهم للوطن واستذكار ما قام به موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز يرحمه الله ورجاله في سبيل توحيد هذه البلاد تحت راية التوحيد الخالدة وما تحقق من انجازات حضارية عمت أرجاء هذا الوطن الغالي في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله .

وقد شارك العديد من الطلاب في فعاليات الحفل وتم توزيع العديد من الجوائز في نهاية البرنامج الاحتفالي .

6

7

2

4

5

صورة5

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً