الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

بالفيديو: تسقط من الطابق السابع بسبب خطأ منقذ

منذ 10 سنة
2
10875
بالفيديو: تسقط من الطابق السابع بسبب خطأ منقذ
وكالات

وقعت فتاة من الطابق السابع ليس لأنها كانت تحاول الهروب من النيران المندلعة في المنزل بل بسبب إخفاق المنقذ في إمساكها أثناء صعودها على سلم الإنقاذ.

وظهرت المرأة تعتلي الشرفة هرباً من النيران المشتعلة والتي تصاعدت أدخنتها بشكل كثيف، وبدأ رجال الإنقاذ في توجيه السلم نحوها ثم صعد أحدهم نحوها مسرعاً ولكن قبضة يده لم تمكنه من رفعها إلى السلم على الرغم من محاولتها الوصول إلى السلم عبر تحريك قدميها.

ويبدو أن ليونتها لم تسعفها على الوصول إلى سلم النجاة، إذ وثق فيديو منشور على يوتيوب لحظات ما قبل سقوطها ميتة على الأرض، بينما اكتفى المنتقذون بسماع صوت صراخها قبل موتها، في مشهد مروع أثار غضباً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم ينشر تفاصيل مرفقة بالفيديو توضح تاريخ وزمان هذه الحادثة المأساوية فيما أعرب معظم المعلقون عن استيائهم من هذه المنقذ قليل الخبرة ولا يستحق فقط الإقالة من وظيفته بل السجن المؤبد أيضاً.

http://www.youtube.com/watch?v=1m7vTmnVXIw

التعليقات

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

بس الي شدني عندنا بالسعودية حادثة الي كان يهدد بالانتحار من عمارة والشرطي وراه ينتظره كانوا حاطينله تحت حماية من الارض ..آخر شي ركل الشرطي الي يهدد بالانتحار من الخلف ههههههههههههه (الحاجه ام الاختراع )

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

راحت غلطة الله لايبلانا

اترك تعليقاً