الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

امانة الطائف تنظم احتفالات اليوم الوطني بمتنزه الملك عبدالله

منذ 10 سنة
0
2920
امانة الطائف تنظم احتفالات اليوم الوطني بمتنزه الملك عبدالله
عبدالعزيز القثامي

تنظم أمانة الطائف احتفالات اليوم الوطني بمنتزه الملك عبد الله بحي النسيم يوم الثلاثاء القادم ، بحضور معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر وحضور مديري الإدارات الحكومية .

وأوضح أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، أن الاحتفالات تتزامن مع الذكرى الرابعة والثمانون لليوم الوطني بالمملكة ، مشيراً إلى اعتزاز كل مواطن بهذه الذكرى التي تجسد مسيرة كفاح القائد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود – طيب الله ثراه – لتوحيد هذه البلاد المترامية تحت راية التوحيد، حتى تحقق له ما أراد بعد رحلة كفاح طويلة كللت بتأسيس مملكة الخير التي أصبحت منارة العالم الإسلامي ، ومركز الثقل العربي والإسلامي ، والداعم لقضايا الحق والعدل والإنسانية .

ونوه أمين الطائف بما تشهده هذه البلاد الغالية من نهضة تنموية وتطويرية في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.

وأكد أن الطائف أسوة بغيرها من محافظات ومناطق المملكة تشهد نقلة تنموية مباركة ، ونقلة في الخدمات البلدية بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة .

ودعا المهندس المخرج الأهالي إلى المشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني ، والحفاظ على المكتسبات الوطنية ، والتكاتف مع القيادة للمضي قدماً بهذه البلاد العزيزة إلى الأمام ، داعياً المولى القدير أن يحفظ بلادنا الحبيبة وقيادتها الحكيمة ، ويديم نعم الأمن والأمان والرخاء والإزدهار .

التعليقات

اترك تعليقاً