الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الخطوط الجوية القطرية تعلن وظائف في جدة والرياض والدمام

منذ 10 سنة
5
21185
الخطوط الجوية القطرية تعلن وظائف في جدة والرياض والدمام
الرياض

أعلنت شركة طيران “المها” عن توافر وظائف شاغرة في كل من (جدة والرياض والدمام والدوحة)، منها مجالات الأمن والسلامة والدعاية والإعلان وتشغيل الطائرات.

وتقدم الطلبات من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: http://www.almahaairwayscareers.com علمًا بأن جميع الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية.

و”المها” هي شركة طيران خاصة تمتلكها الخطوط الجوية القطرية، ستبدأ عملها الفعلي نهاية هذا العام (2014م) بعد فوزها برخصة مشغل جوي في سوق الطيران السعودية.

وأفاد إعلان الشركة بأن مجالات الوظائف الشاغرة جاءت كالتالي: الأمن والسلامة، والدعاية والإعلان، وتشغيل الطائرات، وتشغيل المطارات، والهندسة والصيانة، والإدارة والموارد البشرية، وطاقم قيادة الطائرة، وطاقم المقصورة، وتقنية المعلومات والمالية.

التعليقات

ن
نور عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

والله ما فكرنا خطوط قطرية أو فرنسية المهم الإعلان وجود وظائف وظائف وظائف المسألة مهمة يا اخوان الشباب السعودي يحتاج وظائف وظائف وظائف

ر
رجا الخالدي عدد التعليقات : 227 منذ 10 سنة

ياخوان راتب خطوط قطر جوية قوية جدا
أفضل من خطوط سعودية من راتب حتى تامين الصحية وغير
زي أرمكو وسابك

م
مواطن ايجابي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

فيه ناس نفسيات وش دخل المضيفات والطاقم الارضي
ياخي شف لك حل في نفسك

و
ولد المدينة عدد التعليقات : 47 منذ 10 سنة

أعوذ بالله منم سوء الظن بالناس، طالما هذا تفكيرنا لن نتقدم حطوة واحدة.
طوروا عقولكم وأخرجوها من قاع التخلف.

س
سعد العمار عدد التعليقات : 331 منذ 10 سنة

يالله المستعان أتوقع ما تستمر هذه الخطوط عندنا والله اعلم بالكثير عام و بباي شوت خارج الوطن لانها راح تكون اكثر من كونها ( خطوط طيران ) لذلك أرجو من ( الاخوة الأعزاء ) الحذر ويجب أيضاً الرقابة القريبة اقصد المضيفين الطاقم الأرضي والجوي ومن المدراء في المكاتب المختلفة في الوطن ، ودمتم .

اترك تعليقاً