الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الهلال يختتم تحضيراته الميدانية لمواجهة الخليج

منذ 10 سنة
6
2812
الهلال يختتم تحضيراته الميدانية لمواجهة الخليج
الرياض

اختتم لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تحضيراتهم الميدانية استعدادًا لملاقاة ضيفهم “الخليج” عند الساعة الـ08:20من مساء يوم غد الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وترّكزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، إذ طبّق مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب “محمد الواكد” بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في الوقت نفسه أدى الثنائي (يحيى المسلّم وسيجاندو كاستيلو) مرانهما بالجري حول الملعب وأداء عدد من التدريبات باستخدام الكرة، في حين لم يشارك اللاعب”عبدالله الزوري” في التدريبات؛ نظير ارتفاع درجة حرارته، إذ تواجد في عيادة النادي الطبية.

هذا ودخل اللاعبون فور نهاية الحصة التدريبية لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز –رحمه الله- بمقر النادي؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.

يذكر أنّ التدريبات شهدت متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، ونائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانبه، منح “ريجيكامف” الخماسي (كواك تاي هي، ياسر الشهراني، سعود كريري، سلمان الفرج وناصر الشمراني) راحة عن تدريبات الفريق مساء اليوم؛ وذلك نظير المجهود الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، على أن يؤدوا عصر يوم الغد مرانًا اعتياديًا في مقر النادي.

ومن جهته أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني “لورينت ريجيكامف” أن فريقه مستعد، ولديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز بمباراة الغد التي ستجمعه بضيفه “الخليج”، ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيرًا إلى أن الجميع سيرى غدًا عددًا من اللاعبين الذين لم يشاركوا بكثرة في المباريات الماضية؛ خصوصًا أن الهلال لديه 24 لاعبًا جاهزًا للمشاركة مع الفريق في كافة بطولات الموسم، والمشاركون في مباراة الغد هم جزء من الفريق، وسيسعون لتقديم مستوى متميّز وتحقيق الانتصار.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وقال “ريجيكامف”:”يعتبر خوض الفريق لمباراتين في كل أسبوع أمرًا إيجابيًا، والفريق لديه العديد من اللاعبين الدوليين، وهذا الأمر يساعدنا في ترسيخ مفهوم كرة القدم للمحترفين، وعملنا في معسكرنا التحضيري بالنمسا، على تهيئة اللاعبين لخوض مباراتين في كل أسبوع، إضافةً إلى أنّ الجميع في الهلال يرغب الحصول على المزيد من البطولات، وهذا الأمر يسجل في تاريخ اللاعب، وفي الوقت الحالي أثناء تحضيراتنا لمواجهة “الخليج” الفريق ليس لديه أي غياب سوى اللاعب “عبدالله الزوري” نظير تعرّضه لانفلونزا؛ وهذا الأمر سيعيقه عن المشاركة في لقاء الغد”، مبينًا أن باب الفريق الأول مفتوح؛ لأي لاعب من الفريق الأولمبي يستطيع مساعدة زملائه في تحقيق الانتصارات، مضيفًا أن عمر اللاعب لا يشكل له أهمية كبيرة، وأن الأهم لديه هو تحقيق الانتصار في المباريات، ومشاركة أي لاعب في البطولة الآسيوية متاحة، ولكن لا ينسى الجميع أن الهلال يريد إحراز جميع الألقاب، ولهذا الهدف يملك الفريق (24) لاعبًا محترفًا.

من جانبه، شدّد اللاعب “سلطان الدعيع” على أهمية تحقيق الفوز في مباراة الغد، مشيرًا إلى أنّ الهلال طوى صفحة بطولة دوري أبطال آسيا، وبدأ التفكير في لقاء الخليج مساء الغد، ذاكرًا أن الهلال يملك عددًا كافيًا من اللاعبين المتميزين وجميعهم جاهزون لخوض أي لقاء.

وعن تواجده في قائمة البدلاء؟، أجاب:”يوجد في ذات الخط الذي أشارك فيه لاعبان أجنبيان، وبالتأكيد أن هذا الأمر سيفيدني كثيرًا، وسأتعلّم منهما، وأتمنى بالتأكيد الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق في قادم الأيام”.

التعليقات

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

فالهم الفوز

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

مسببلكم قلق الزعيم

ف
فتى....... الفناتير عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

بالتوفيق ان شاء الله للزعيم سيرو على بركة الله وربى يرعاكم وفالكم طيب فى القادم من الايام ان شاء الله

م
مشعابيات عدد التعليقات : 142 منذ 10 سنة

تكفون يا الخلجاويين نبي الفوز وعرقلة بني زعيق النعيق

ر
ريح الخزامى الغامدي عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

اشك انك نمر لان النمر ما يأكل الا اللحم بس يأكل فلالفل كثر منها وبعدين الزعيم غني عن ان تتمنا له الخير لأنك نقطه في بحر امام آلامه الهلالية وأبشرك الأيام القادمة حبلى بالمفاجئات وسوف يعود نادي الفقر الى مكانه الطبيعي الخامس او السادس بالنسبه للدوري السعودي .

ن
نـمـر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

يا جماعه تذكرت حركات مشجعين العين في الامارات مع الاتحاد
فلذلك اقول الله يوفق الهلال على العين في العين

وفي النهائي بإذن الله يخسرون (: مخ صح هههههه
مستحيل اتمنى لكم البطوله
ازااي اتمناها لناس قد وقفو مع الاجانب شرق اسيا ضد النصر وعام 2000 يعرف قولو له وبعلمكم

اترك تعليقاً