الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين15 ابريل

رئيس الأركان الليبي يدعو الجيش الوطني للإستنفار التام

منذ 10 سنة
1
2145
رئيس الأركان الليبي يدعو الجيش الوطني للإستنفار التام
د ب أ

دعا رئيس الأركان العامة للجيش الوطني الليبي عبدالرازق الناظوري في بيان له القوات المسلحة من ضباط وضباط صف وجنود لسرعة الالتحاق بالجيش.
وقال الناظوري إن ذلك لمواجهة الهجمة الشرسة على الجيش الوطني حسب وصفه. موضحا أن من يتغيب من منتسبي الجيش سيواجه عقوبات تصل إلى الفصل.

وأوضح أن المهلة الممنوحة للمنتسبين هي 15 يوما كحد أقصى. كما دعا البيان الشباب الليبي “للجهاد في سبيل الله والوطن” ضد من وصفهم بالخوارج والخارجين عن القانون. يذكر أن مناطق مختلفة من ليبيا تشهد اشتباكات مسلحة منذ يوليو الماضي تسببت في نزوح آلاف السكان وإرباك الحياة العامة في البلاد.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

ستبقون طوال الدهر في استنفار لئن العرب بشكل شبه عام اختارو الاستنفار بدل الاستقرار وسايضلون هكذا سنين وسنين ساتكون عجاف على تلك الشعوب المجبورة على امرها والمضحى بها والتي ليس لهم ناقة ولا جمل في ما يحصل في بلدانهم وهي نتائج مواءمرات وخيانات عربية دهورت الوطن العربي باشراف امريكي ويهودي استغل فيها الاسلام من قبل زنادقتة ليظهر بمظهرة الجديد ليجرم كل المسلمين والعرب بما يفعلون علما بان كل شيء ظهرا على الطبيعة واتضح الا ان العرب لايزال يتخبطون ساعين الى تدمير ما تبقى من وطنهم الايل للسقوط فحسبنا الله عليهم

اترك تعليقاً