الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

تعليم الشمالية يدعو لتحصين المدارس من “الأفكار الدخيلة”

منذ 10 سنة
1
1857
تعليم الشمالية يدعو لتحصين المدارس من “الأفكار الدخيلة”
خالد محمد

شدد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي، على أهمية تحصين المدارس والطلاب والمعلمين من أي أفكار دخيلة على ديننا ومجتمعنا، داعيا قادة الميدان التربوي إلى استشعار المسؤولية بأننا مستهدفون في ديننا ومكتسبات وطننا ولحمتنا الوطنية، مؤكدا ضرورة أن تكون المشاركة في يوم الوطن تحمل دلالات عميقة للاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن.

جاء ذلك في كلمته خلال اللقاء الأول للعام الدراسي 1435 /1436 أمس مع مديري المدارس والمشرفين التربويين، بحضور المساعد للشؤون التعليمية عباس العنزي، والمساعد للشؤون المدرسية فهد الهديب، والمساعد للخدمات المساندة هندي العنزي، ومدير الإشراف التربوي محمد العطيوي، ومديري الإدارات، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى في الإدارة.

وبدأ اللقاء بطرح أبرز توصيات الإشراف التربوي لمدير الإشراف التربوي محمد العطيوي، ثم مستجدات الاستعداد لليوم الوطني الرابع والثمانين وميزانية النشاط بالمدرسة لمدير النشاط الطلابي تركي بن رضيمان، ثم توصيات الاختبارات والقبول لمدير الاختبارات والقبول هندي بن صبحي، فالتوعية الصحية في الميدان التربوي لمدير الصحة المدرسية الدكتور المتنبي سر الختم، ثم النقل المدرسي والمقاصف المدرسية لمدير خدمات الطلاب عبدالرحمن الحربي.

وتحدث المساعدون عن أبرز النقاط والتوصيات للميدان التربوي، بعدها بدأ اللقاء المفتوح للمدير العام مع مديري المدارس حيث شكرهم القريشي على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في الميدان لتجاوز التحديات والمعوقات وتميز انطلاقة العام الدراسي من حيث انضباط الطلاب ونظافة البيئة المدرسية، مؤكدا على مراهنة وزير التربية والتعليم على مديري المدارس وأنهم هم قادة العمل الميداني.

التعليقات

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 10 سنة

يدعو إلى : على أهمية تحصين المدارس والطلاب والمعلمين من أي أفكار دخيلة على ديننا ومجتمعنا !! يا حليلك أيها المدير الطلاب والمعلمين رايحوا بخرايطها مع السيد توتير والقنوات الفضائحية والعبرية وكل ما يدمر عقول ذلك الجيل

اترك تعليقاً