الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

شابان يخيمان أمام متجر أبل 136 ساعة ليحصلا على “آي فون 6”

منذ 10 سنة
1
6358
شابان يخيمان أمام متجر أبل 136 ساعة ليحصلا على “آي فون 6”
وكالات

لم يتمكن عشاق أبل من العودة إلى منازلهم بانتظار موعد إطلاق هاتف “آي فون 6” يوم الجمعة الحالي، ملكن هذين الألمانيين قد يدخلا موسوعة غينيس بأطول ساعات انتظار للحصول على “هاتف أحلامهما”.

وبحسب وكالة يوبي آي الإخبارية، يخيم الألمانيان يلغ بروهن (46 عاماً) وفيل غيستريتش (23 عاماً) منذ 10 أيام خارج متجر آبل في برلين
منذ الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد الماضي، أي أنهما سيكملان 136 ساعة خارج المتجر عند طرح الهاتف بعد غد الجمعة.

وأشار الألمانيان إلى أنهما يريدان أن يكونا أول من يحصل على هاتف “آي فون 6” آملاً في قدرتهما على تحطيم الرقم القياسي بأكثر شخصين في العالم يخيمان بانتظار شراء هاتف جديد.

نشرت الوكالة مجموعة صور لعشاق آي فون خارج متاجر أبل في كل مرة تطلق أبل هاتفاً جديداً لها منذ 2010، ويظهر في بعض الصور معجبون يتحدون البرد القارس أو الحرارة الشديدة ليكونوا من أول الحاصلين على هواتف أبل في الأسواق.

وكانت أبل أعلنت في بيان لها أنها تلقت “عدداً قياسياً” من الطلبيات المسبقة، بلغ أكثر من 4 ملايين طلب للحصول جهاز من نوع “آي فون 6” الجديد للهواتف الذكية، خلال الساعات الـ 24 الأولى لفتح باب الطلبات.

وأشادت بهذه النتائج معتبرة أنها تمثل “أضخم طلبيات في تاريخ هواتف آي فون، واصفة عدد الطلبيات المسجل بـ “القياسي” فيما أفادت أن الطلب على هواتف آي فون الجديدة يتجاوز حدود ما هو متوافر في المخزون.

التعليقات

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

ايش الهوس اللي هما فيه

اترك تعليقاً