الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أمن الطرق توقف سائقا مخمورا بالقوة الجبرية

منذ 10 سنة
3
3285
أمن الطرق توقف سائقا مخمورا بالقوة الجبرية
الرياض

تمكنت دوريات أمن الطرق بمحافظة الخرج من ألقت القبض على مواطن بالعقد الثالث من العمر بعد ملاحقة وإطلاق نار على سيارته الذي رفض الوقوف والانصياع لأوامر لرجال الأمن وملاحقته عدة كيلو مترات .

وكانت دوريات أمن الطرق بالخرج رصدت يوم الخميس الماضي قائد سيارة نوع سفاري بيضاء اللون يسير بطريق الخرج بوضع مشتبه به وعند استيقافه رفض وانطلق مسرعا وبعد متابعة عكس قائد المركبة الطريق السريع وهو يسير بسرعة جنونية وصدرت التوجيهات من غرفة العمليات بإيقاف الشاب بالقوة خوفا من تعريض المارة وقائد المركبة لمخاطر لا يحمد عقباها .

وتم أطلاق أعيرة نارية لكن لم يتمثل لها مما اضطر دوريتين تلاحقه لإعطاب الإطارات الخلفية وايقافة بالقوة دون وقوع إصابات، واتضح ان قائد المركبة بحالة غير طبيعية وتم تسليمه للجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيقات .

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

ام الخبائث. تخلي المجنون صاحي.. والصاحي مجنون.

ا
احسن تعليق بالمعلاق عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

اناشد المسؤلين ان يزيدو السرعه القصوى على الطرق السريعه من 120 إلى 160 لان السيارات اصبحة اكثر امان واكثر ثبات وعنما تسير بسرعة 160 كأنك تسير بسرعة 100
ولأن السير بسرعة 120 بين المدن ممل ويجلب النوم مماينتج عنه حوادث فإني اطالب ان ترفع النسبه القصوى إلى 160

د
داووديات عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

اناشد كبار المسوؤلين بأن يقروا نظام تخفيض السرعة في الطرق السريعة اقل من 120 وتتابع طردا داخل المدن …ارواح بشرية قاعدة تروح باليوم ياجماعة الخير …ورا ماتشوفونلكم حل ه ؟!!! حطوا هالنظام وارفعوا المخالفة من 500 الى 2000 بالمخالفة الوحدة …وكثفوا كاميرات ساهر والله ماتشوفون الي يدعس رجله ع البنزين …يتوبون صكوهم بهالقرار وشوفوا الوضع كيف يتغير.

اترك تعليقاً