الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

افتتاح مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بتبوك‎

منذ 10 سنة
2
9559
افتتاح مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بتبوك‎
عبدالله الحويطي

بدأ مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بمنطقة تبوك باستقبال المستفيدات والمواطنات بعد نقل ملفاتهم من المكتب الرجالي بعد افتتاحه الأسبوع الماضي والذي تديره مجموعة نسائية من الضمان الاجتماعي مدربات على خدمة المستفيدات من الضمان الاجتماعي بإشراف ومتابعة الأستاذة/ نوال بنت أحمد العلاوي.

أوضح ذلك الأستاذ/ خالد بن دخيل الله الثبيتي مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي والذي قال أن هذا المكتب يلحق بمنظومة مكاتب الضمان الاجتماعي المنتشرة في جميع مناطق ومحافظات المملكة والبالغ عددها ( 112 مكتباً ووحدة ضمانية ) والذي يأتي افتتاحه أسوه بالمكاتب النسوية وعددها ( 12 مكتباً ) التي تم افتتاحها في كل من ( الرياض, جدة , مكة المكرمة , الدمام , عسير , القصيم , حائل , جازان , الإحساء , الطائف , نجران ).

وأضاف الثبيتي أن مكتب الضمان النسوي بتبوك يقدم الخدمة ميدانياً ومكتباً للمستفيدات موضحاً أن لمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير/ فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الأثر الكبير في افتتاح هذا المكتب ومتابعته لكل ما يخدم منطقة تبوك وأهلها على كافة المستويات وبالذات هذه الفئة من المجتمع اللاتي يحتجن الدعم بكل أشكالة.

وبين مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بأن افتتاح هذا المكتب يحل الكثير من الإشكاليات الكثيرة التي تواجه هذا العدد الكبير من المستفيدات من خدمات الضمان الاجتماعي وبرامجه المساندة من الأرامل والمطلقات والعجزة والمهجورات والمعلقات.

وأختتم الثبيتي تصريحه بأن توجيهات معالي الوزير الدكتور/ يوسف بن أحمد العثيمين ومتابعة سعادة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الأستاذ/ محمد العقلا أسهمت في الانتهاء من استئجار المبنى وتأمين المستلزمات المكتبية والقوى العاملة بشكل عاجل حيث بلغ عدد العاملات حالياً بالمكتب 20 موظفة ما بين باحثه اجتماعية وأخصائية وإداريات.

التعليقات

ا
ابو زيد عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

الله يكون في عون والدتي وامهات واخوات جميع المواطنين على تعقيدات وتعنتات الموظفات في هذه المكاتب
كان في الاول افضل تتعامل مع رجال فاهمين ومتواضعين بكل تعاون وبكل اريحيه
الله المستعان

م
من تبوك عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

شئ جميل ولكن
الله يعين المراجعات للمكتب من النساء الكبيرات والارامل واليتيمات على تعقيد وتعنت الموظفات ، دائما الموظفات النساء عديمات التجاوب والمساعده ومعقدات جدا تعقيد مابعده تعقيد وينعدم لديهم المساعده واللطف والتجاوب والين حسبنا الله ونعم الوكيل
سلطة الحريم سلطة عجيبه غريبه ،،
حيث استعاذ الرسول الكريم من ولاية المرأه ،،،

اترك تعليقاً