الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

شاب ينعى نفسه عبر “تويتر”وتوفي بعدها بأيام

منذ 10 سنة
11
14120
شاب ينعى نفسه عبر “تويتر”وتوفي بعدها بأيام
متابعة - نورة الشهري

نعى شاب سعودي في الحادية والعشرين من عمره، نفسه بعبارة كتبها في حسابه بموقع “تويتر”، وكانت المفاجأة أن توفي بعدها بأيام في حادث مروري على طريق (الخرمة- تربة) بمنطقة مكة المكرمة.

وكان الشاب ناصر بن منيجل السبيعي، كتب عبر حسابه: “اقرأوني هنا.. متذوق للشعر.. وأدون ما قرأته في الصفحة الـ21 من عمري.. لا أعلم قد يُغلق الكتاب قريباً.. لذا اقرأوني هنا”، وكأنه كان يشعر باقتراب أجله وأنه لم يتبقى له في هذه الدنيا سوى أيام قلائل، حيث لفظ آخر أنفاسه في حادث مروري مروع مع اثنين من أقربائه، يوم الإثنين الماضي.

من جانبهم، تناقل المغردون آخر تغريدة كتبها “بن منيجل”، حيث غرد بصورة مكتوب عليها “الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره”، فيما توافدت جموع المعزين إلى مركز الغريف بالخرمة لتقديم واجب العزاء في الشاب المتوفى ورفيقيه اللذين توفيا معه.

التعليقات

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 10 سنة

الله يرحمة يومه المحتوم

ح
حنان عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

..وبخصوص حادثة الشاعر ابن شايق رحمه الله اضيف الى ذلك في التعليقات التي في خبر الحادثة شخص علق لااذكر الصحيفة لكن تعليقه غريب ..وهو ان الخبر كان يقول ان السيارة الي خلف سيارة الشاعر هي الي صدمتهم وادت الى مقتلهم وكان هناك معلق ع نفس الخبر يقول ؟! كان بسبب مثبت السرعة ؟! هالمعلق ع اي اساس قال هالمعلومة ؟!

ن
نـمـر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

الله يرحمهم ويغفر لهم ويحسن الخاتمه

ح
حنان عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

مااود الاشارة اليه بخصوص حوادث السيارات حادثة الشاعر رحمه الله ابن شايق قالوا كثيرا ان الفيديو الذي سبق بوفاته عدة ساعات انها بسبب عين شخص داخل الفيديو …لكني مع متابعتي للفيديو بدقة لاحظت (؟!) ان هناك شخصا اقرب للسمنة عندما هم الشاعر رحمه الله بفتخ باب السيارة قفز عليه بسرعة واشار له بالذهاب الى السيارة المنكوبة وشككوكي في هذا الشخص انه كان يعطي الكاميرا اللي تصور ظهرة بحيث انه مايطلع وجهه ..اطالب بفتح تحقيق مع هذا الشخص السمين ..واطرح عدة اسئلة 1- لماذا اتى للشاعر مسرعا واشار له بالتوجه للسيارة المنكوبة ؟! 2_لماذا كان يحرص هذا الشخص ع عدم اظهار وجهه ؟! 3-هل تصوير الفيديو كان متفق عليه لاتمام عملية ما ؟! 4-هل قاموا باعطال المركبة الجيب والتموية ان صدم السيارة الخلفية لهم هو سبب الحادث ؟ اتمنى صوتي يصل لمن يهمه الامر وعسى الله ان يظهر الحق .رجائي انشر

ا
ام فواز& عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

فعلا علامات الوفاه تظهر على الانسان قبل وفاته ب40 يوم
عن تجربه الله يرحم اموات المسلمين اجمعين

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 10 سنة

رحمهم الله رحمة واسعه واسكنهم فسيح جناته

ا
احسن تعليق بالمعلاق عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

غرد بصورة مكتوب عليها “الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره”،

اسأل الله ان تدافع عنه هذه العباره يوم القيامه

ق
قناص عرعر .. تويتر عدد التعليقات : 5218 منذ 10 سنة

عظم الله اجرهم واحسن الله عزاهم

ا
انا عدد التعليقات : 22 منذ 10 سنة

تفائلو بالخير تجدوه

ا
ابو عاصم عدد التعليقات : 115 منذ 10 سنة

الله يرحمهم

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

يقولون علامات الموت تضهر على الشخص قبل اربعين يوم. والله اعلم. الله يرحمهم جميعا ويسكنهم الجنه.انا لله وانا ايه راجعون.

اترك تعليقاً