الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

بطل فنون قتالية يضرب صديقته ويخرجها عارية للمستشفى

منذ 10 سنة
12
20583
بطل فنون قتالية يضرب صديقته ويخرجها عارية للمستشفى
متابعة - فهمي الشرفي

تعرضت ممثلة استعراضية إلى ضرب وحشي من صديقها السابق بجوناثان كوبينهافر بطل في الفنون القتالية.

كريستي ماك التي تعرضت للَكمات أدت إلى إنفجار في عينها اليسرى وكسرين على مستوى الأنف، وضررجسيم على مستوى الفَم مع إقتلاع بعضا من أسنانها نُشرت لها صور تبيّن مدى الضرر التي تعاني منه خلال فترة علاجها الطويلة.

وتقول مارك أنها تعرضت لهجوم وحشي من طرف جوناثان، أرغمها على الخروج عارية تماما من الباب الخلفي لمنزلها المتواجد بلاس فيغاس وتسلقت سياج جيرانها الذين قاموا بمساعدتها ونقلها مباشرة إلى المستشفى.

التعليقات

ع
عزوز عدد التعليقات : 212 منذ 10 سنة

الله لا يبلانا .

ن
نـمـر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

هو صاحي يضرب بنت كدا ما اتوقع صااحي شكله سكران طيينه

ح
حنا عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

ماشاء الله ..تقول بالتعليق …واخيرا اتصلت ع امها وابوها ؟!! …كان عليها وع كل زوجة مجرد ماتعرف اخلاقه ومثلا لو اكتشفت انه متسلط او عدواني او سئ الطباع عليها ان تضع حد صارم اما ان يغير من سلوكه وتقول له هذا الكلام حرفيا وان استمر ع سؤ اخلاقه فيجب عليها ان تتركه ولو فرد جبروته باي محاولة لعدم تطليقها فعليها ان تبحث المستحيل للتخلص منه ..(ولايفكر اي رجل انه ممكن بقوتة سترضى المراه فيه عاطفيا مع الوقت )..وع اي زوجة تتبع مقولة د فوزية الدريع تقول (اذا قبلتي الاهانة من زوجك ورضيتي وعديتيها عليك ان ترضي بكل مايفعله بعد ذلك ولاتتشكي لانكي انتي من رضيتي )ماشاء الله .

ح
حنا عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

تقول بالتعليق …واخيرا اتصلت ع امها وابوها ؟!! …كان عليها وع كل زوجة مجرد ماتعرف اخلاقه ومثلا لو اكتشفت انه متسلط او عدواني او سئ الطباع عليها ان تضع حد صارم اما ان يغير من سلوكه وتقول له هذا الكلام حرفيا وان استمر ع سؤ اخلاقه فيجب عليها ان تتركه ولو فرد جبروته باي محاولة لعدم تطليقها فعليها ان تبحث المستحيل للتخلص منه ..(ولايفكر اي رجل انه ممكن بقوتة سترضى المراه فيه عاطفيا مع الوقت )..وع اي زوجة تتبع مقولة د فوزية الدريع تقول (اذا قبلتي الاهانة من زوجك ورضيتي وعديتيها عليك ان ترضي بكل مايفعله بعد ذلك ولاتتشكي لانكي انتي من رضيتي )

ا
احسن تعليق بالمعلاق عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

بطل هههههههه
لاوالله الا جبان واقل من مستوى الحرمه

المفروض اخوها سمث يقصد يدل البطل ويهديها لكلب اخته يتعشاها

ا
اللهو البرئ عدد التعليقات : 3433 منذ 10 سنة

اعرف واحد عز المعرفة كريم وشجاع ورجل بكل معنى الكلامة ..ومايعاب عليه سوى معاملته زوجته وقسوته عليها حتى قيل انه يسكر عليها الباب . ويتركها في الغرفة الين يعود.ويضربها ضرب مبرح حسب كلام اخوانها اخيرا اتصلت على والدها وامها وقالت افزعوا لي ارجوكم .. تردد ابوها غير ان امها عزمت على الرجال الا يجونها وفعلا جوها وحكت لهم القصة وذهبت معهم وعندما رجع الزوج راح لهم فحلفت امها ان يطلقها لو يصير فيها قتل حاولوا الناس بالصلح غير ان البنت وامها رفضوا .وتم الطلاق.للأسف افعال بعض الرجال تتنافى مع الاخلاق السوية .وفيهخصلت في عهد الرسول ان امرأة خيرت في مجموعة رجال فقالها الرسول ان هذا ضراب للنساء.يعني اشار عليها بتركه.

ق
قناص عرعر .. تويتر عدد التعليقات : 5216 منذ 10 سنة

فسقانه تستاهل وين مدخلته بيتك اخر الليل

ح
حنا عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

(الاخلاق) كم امرأة رضت بفقر رجل وبقبح شكل رجل وباعاقة رجل لانها رأت منه اخلاقا او …حتى سمعت بأخلاقه …لااقصد بالسمع تلك التي تسمع قبل الزواج انه يصلي ووو وبعد الزواج يسقط القناع ويريها نجوم الظهر وقد تعودت ان لاتراها الا في الليل … (المتغطرس) و (الاناني ) و (سليط اللسان )و (الماكر) …الخ عليهم ان لايرتبطوا ببنات خلق الله الا بعد ان يعالجوا انفسهم …لان هؤلاء النساء سيكونون ضحايا اخلاقهم السيئة .

أ
أبو فيصل عدد التعليقات : 49 منذ 10 سنة


للناهقين والناعقين واللاهثين كالكلاب المسعورة لتحرير المرأة المسلمه وخلعها جلباب الطهر والعفاف والستر وتقليد الغرب الكافر. بل إفسادها وبذلك فساد المجتمع المسلم بالكامل.
هل هذه هي حقوق المرأة اللتي تردنها يابنات المسلمين هل هذه هي الحرية اللتي ترغبن أن تحصلن عليها. هل هذه هي الحياة اللتي ترغبين فيها يا أختي وترضينها لنفسك ولأخواتك وبناتك من بعدك ؟ إن كنت ترضينه لنفسك فالله ورسوله لا يرضونه لك إن كنت ترضينه لنفسك فالشرفاء من المسلمين لا يرضونه لك.

ولا يخرج لي جاهل إمعه لا يرى أبعد من أرنبة أذنه ويقول يحصل هذا حتى في بلاد المسلمين لا تكبرون الموضوع. نعم يحصل نااااادر من أشخاص ليس فيهم ذروة رجوله ومع زوجاتهم في أغلب الأحيان وليس صديقته وهؤلاء الناس الذين قد لا يكون عندهم رجولة بضربهم المرأة ضربا مبرحا وبهذا الشكل من المسلمين ومع ذلك مايزال لديهم مع ماهم فيه من السوء شيء من الصفات الذكوريه أو فلنقل بعض المروءة واللتي تمنعهم من أن يخرجوا المرأة عارية وبهذا الشكل المهين الفاحش.

إعتزوا بإسلامكم يامسلمين فلا عز لكم إلا به
إعتزي بعفافك وحشمتك وسترك يا مسلمة فلا كرامة لك بعد الله إلا به.

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

الزنى وما يفعل.

ب
بتزوج ومنتظر الفرج عدد التعليقات : 1602 منذ 10 سنة

مالقيت غير مصارع تحبه

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

عزّر فيها

اترك تعليقاً