الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

ضرّة روبي تخرج عن صمتها وترد!

منذ 10 سنة
3
17438
ضرّة روبي تخرج عن صمتها وترد!
متابعة - فيصل ابراهيم

لم يكن ظهور الفنانة روبي في حفل زفاف شقيقتها قبل شهر وهي مرتدية خاتم زواج، سوى البداية للعديد من التكهنات, بما يدلّ على ارتباطها رسميّاً بشخص ما الأمر الذي دفع الكثيرين إلى التساؤل حول هذا الزواج واسم العريس

كانت المفاجأة: العريس هو المخرج سامح عبد العزيز، الذي لم يتعاون مع «روبي» فنياً في أيّ فيلم سينمائي. لكنه تعاون معها منذ سنوات عديدة، عندما كانت في بداية طريقها الفني. وكان من المقرر أن يُخرج لها «كليبات»، إلا أنّ ارتباطها فنياً وقتها بالمخرج شريف صبري كان سبباً في توقف هذا التعاون. ومرت السنوات، واستمرت صداقتهما، التي تحولت مع الوقت إلى حبّ وارتباط، ثم زواج.

المشكلة الحقيقية التي واجهت هذا الزواج هو أنّ العريس سامح عبد العزيز متزوج من المذيعة في الفضائية المصرية داليا فرج، ولديه منها ثلاث بنات
غم تأكيده أن زوجته الأولى كانت على علم بالأمر وتتقبله، أشارت المذيعة داليا فرج أنها صُدمت بإعلان خبر زواج زوجها والد بناتها المخرج سامح عبد العزيزمن الفنانة روبي.

وكأول رد فعل قامت داليا بإغلاق صفحتها على موقع “فيس بوك” “.وبعدها قررت أن تخرج عن صمتها وتكذّب زوجها الذي ادعى في تصريحات له مع موقع” دوت مصر” الإخباري بأنه يعيش مع زوجته الأولى وأم بناته الثلاث حياة مستقرة وهادئة ، داليا اكتفت بهذا الرد على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك” : “صفحة وطويتها، بحبكم كلكم أصحابي وحبايبي وأهلي أحسن وأنظف ناس أنا رجعت” . بما يعني أنها غادرت البيت وطلبت الطلاق فور علمها بخبر الزواج .

التعليقات

ا
احسن تعليق بالمعلاق عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

يبي يطلع جيل صالح
مخرج
مذيعه
ممثله

ر
راعي بوفيه عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

اضر نفسي ولا اضرها علي فكره سيكلها اول مااطلعت ترزز فيه ولا بداري كدا ولا بداري كدا وينه !!اذا للبيع انا شراي

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

مذيعة ومطربة على ممثلة كوكتيل

اترك تعليقاً