الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

البحرين: «حزب الله» لا يقل خطراً عن «داعش»

منذ 10 سنة
6
2426
البحرين: «حزب الله» لا يقل خطراً عن «داعش»
وكالات

أكدت مملكة البحرين على أهمية مواجهة جميع التنظيمات الإرهابية في المنطقة وعلى رأسها تنظيم داعش وحزب الله اللبناني، والوقوف بكل حزم للقضاء عليها وإيجاد السبل الكفيلة بضمان عودة الأمن والاستقرار للمنطقة.

وقال وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة أن حزب الله اللبناني وغيره من التنظيمات الإرهابية لا يقل خطراً عن تنظيم داعش، ودعا إلى ضرورة العمل والتعاون في ثلاثة محاور هي المحور العسكري، ومحور التمويل، والمحور الأيديولوجي، لما ترتكبه هذا التنظيمات من جرائم بشعة في حق المدنيين في العراق وسوريا من كافة الطوائف والأديان، جاء ذلك خلال كلمة وزير الخارجية البحريني في المؤتمر الدولي من أجل الأمن والسلام في العراق الذي عقد يوم أمس في العاصمة الفرنسية باريس.

كما أعلن وزير الخارجية البحريني عن استعداد بلاده لاستضافة مؤتمر دولي لمكافحة تمويل الإرهاب يشارك فيه ممثلي الدول المتخصصين في هذا المجال، والذي رحب به وزير خارجية الجمهورية الفرنسية من جانبه واعتبره اقتراح بناء ونتيجة مهمة ورئيسية للمؤتمر الدولي للأمن والسلام في العراق.

يذكر أن مملكة البحرين تعتبر أول دولة عربية أدرجت ما يسمى بحزب الله اللبناني على قائمة التنظيمات الإرهابية، واتهمت الحزب بالتخطيط والشروع في تنفيذ عمليات مخلة بالأمن على أراضيها.

التعليقات

ر
رداً على الاخواني المندس عدد التعليقات : 12 منذ 10 سنة

البارات عند عمك اوردغان والغنوشي وقطر

معروف ردود الاخوان ضد اتجاهات الحكام

ا
الأحساء أجمل الواحات عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

ونت الصادق حزب الشيطان هذا من أسر ه شيطانيه مظلله منعت العباده في لبنان وسوريا والعراق وهذا الحزب الملعون أحرق كتاب الله وحاربوا الله والرسول و أصاحاب رسول الله بالسب واللعن وتعدوا أعداء الله على عرض الرسول ص الله عليه وسلم وهدموا بيوت الله لمنع العباده وقتلوا الاطفال والنساء هل هؤلأ لمشركين الملأعين من المسلمين لعنة الله عليه الحزب الخبيث

ه
هندي مجنس عدد التعليقات : 427 منذ 10 سنة

اقول انتو سكرو البارات والمراقص والخمور وبعدين تكلمو ولا بس فالحين بالمقوله الشهيره (نطبق الشريعه الاسلاميه )

ح
حنس عدد التعليقات : 321 منذ 10 سنة

مصانع الخمر اكثر خطر لانالخمره ام الكبائر

ن
نايـــف الـــعنزي عدد التعليقات : 925 منذ 10 سنة

والله انك صادق حزب الشيطان اكثرخطر ع العالم

ا
احسن تعليق بالمعلاق عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

غلطان وستين غلطان الأحزاب الشيعيه مادام انه تقتل السنه فهي ليست ارهابيه ابدا

لعنة الله عليهم وعلى احبابهم الأمريكان

اترك تعليقاً