الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الكويت تمنع دخول 800 عنصر من داعش إلى أراضيها

منذ 10 سنة
4
5962
الكويت تمنع دخول 800 عنصر من داعش إلى أراضيها
الكويت

أكد مصدر أمني كويتي مطلع أن وزارة الداخلية تواصل إجراءاتها الاحترازية ضد المنتمين إلى تنظيم داعش، ونقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية اليوم الثلاثاء عن المصدر قوله إن الداخلية نفذت منذ يومين عملية رقابة مشددة على جميع المنافذ الحدودية لمنع دخول القادمين من تركيا وسورية من الخليجيين الذين يشك في انتمائهم إلى “داعش” إلى الأراضي الكويتية.

وأكد المصدر أنه تم منع دخول 800 شخص كانوا على قائمة الأسماء المنتمية إلى داعش من غير الكويتيين ، حيث يتم إبعاد الواحد منهم فورا بعد وصوله إلى مطار الكويت الدولي، فيما يتم تبصيم العرب والأجانب الذين يشك في انتمائهم إلى هذا التنظيم وكشف هويتهم ومن ثم التعامل معهم.

وقال المصدر إن التدقيق الأمني الذي يتم عبر المنافذ يمنع إدخال أو إخراج أي مبالغ مالية تفوق الـ 3000 دينار على خط سير رحلة المسافر إلى تركيا أو سورية أو العراق ، وتشرف نيابة الأموال العامة على الضبطيات والمتابعة.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

والله لن تفيقو ياخليجين حتى تحصل الواقعة دول الخليج معباة من الارهبين وعلى رؤسهم مشايخ من الاخوان متروك الحبل لهم على الغارب اقل شيء يمنعون القادمين من الخارج من هولاء المجرمين تلاميذ اليهود والبغدادي قاطعي الرؤس تحت راية الاسلام مثل الكويت لا انقاذ مايمكن انقاذة الكويت الان بداءة تستيقض بعد ماحست بالخطر وهذي فكرة جيدة تمنع الارهابين من الدخول للبلد بيكفي الي داخل

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

انتبهوا من دواعش الداخل.

ن
نايـــف الـــعنزي عدد التعليقات : 925 منذ 10 سنة

طقعوا الكوتيين الان جيش داعش اكبر جيش الكويت

ا
احسن تعليق بالمعلاق عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

غريبه تدخل الأيرانيين وتوضفهم وتترك داعش طيب ايران تدعم داعش المفروض كل الفسقه ترحب بهم

اترك تعليقاً