الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

امير منطقة الباحة يرعى حفل الزواج الجماعي السابع‎ (صور)

منذ 10 سنة
3
5152
امير منطقة الباحة يرعى حفل الزواج الجماعي السابع‎ (صور)
محمد الزهراني تصوير محمد دخيخ

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس , حفل الزواج الجماعي السابع الذي تنظمه الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة , وذلك بقاعة التاج في محافظة المخواة .

وقد وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم , ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية مهدي بن علي الخازم كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وشكره على رعايته للحفل , مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من الجمعية لهذا العام بلغ (400 ) شاباً وفتاة .

وتطرق إلى البرامج التأهيلية والدورات التدريبية في مجالات العلاقات الأسرية التي نفذتها الجمعية للمستفيدين منها , منوهاً بالدعم الذي تحظى به الجمعية من إدارة أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي ومن الجهات الخيرية الأخرى .

بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة الباحة والحضور عرضاً مرئياً يتحدث عن منجزات إدارة أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي وبرامجها الاجتماعية .

إثرها ألقى الأمين العام لإدارة أوقاف صالح الراجحي عبدالسلام بن صالح الراجحي كلمةً أبرز فيها جهود أوقاف الراجحي في برنامج مساعدة الشباب على الزواج وما أولته من اهتمام بالغ لهذا البرنامج , مشيراً إلى أن الأوقاف خصصة مبالغ مالية سنوية أسهمت منذ إنشائها وعلى مدى خمسة عشر عاماً في تزويج أكثر من خمسة الآف شاب وفتاة بما تفوق قيمته الـ 3 ملايين ريال لمختلف مناطق المملكة , علاوة على تقديم ما يزيد عن مليوني ريال دعماً لمشروع الزواج الجماعي الحالي .

وقدم الراجحي الشكر لسمو أمير منطقة الباحة على تتويجه حفل الزواج الجماعي , سائلاً الله تعالي التوفيق للمحتفى بهم في حياتهم الزوجية .

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز كلمةً عبر خلالها عن سعادته وشكره لأوقاف صالح الراجحي وإسهامها في مساعدة الشباب المقبلين على الزواج والأعمال والمشاريع الخيرية التي تقدمها لأبناء الوطن , مؤكداً سموه أن الشباب يستحقون كل الدعم والمساندة لرفع تكاليف وأعباء الزواج عنهم .

وسأل سموه الله تعالى أن يرزق الشباب المحتفى بهم الذرية الصالحة وينفع بهم مجتمعهم ووطنهم , مناصحاً سموه الشباب بأن يعاملوا زوجاتهم بما حث عليه الدين الحنيف من المعاملة الحسنة .

وفي ختام الحفل قام سموه بتكريم الجهات الداعمة للبرنامج , فيما تسلم سموه هدية تذكارية من أوقاف صالح اراجحي بهذه المناسبة , ثم التُقطت الصور التذكارية لسموه مع المستفيدين من البرنامج .

حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي ومحافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا وعددٌ من المسؤولين بالمنطقة.

AS001

AS002

AS003

AS004

AS005

AS006

AS007

AS008

AS009

AS010

AS011

AS012

AS013

AS014

AS015

AS016

AS017

AS018

AS019

AS020

AS021

AS022

AS023

AS024

IMG_0179

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

ما اعرف ولا واحد منهم. المهم الف ميروك.

ا
احسن تعليق بالمعلاق عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

طبعا مافلحنا كعرب إلا بهالمجال ماشاء الله لايشق لنا غبار

ن
نـمـر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

هههههههههه العيون المغيمه لها دلائل اما سهر واما بشيش و واضح ان الوضع فيه بشيش هههههههههه ولا اظلمه ولكن لاتقول خل العيون عنك تقول

اترك تعليقاً