الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الحبس 3 أشهر للطبطبائي في قضية “الإطفاء”

منذ 10 سنة
6
3921
الحبس 3 أشهر للطبطبائي في قضية “الإطفاء”
الكويت

رفضت محكمة التمييز الكويتية طعن النائب السابق وليد الطبطبائي وآخرين في اقتحام ادارة الاطفاء وقضت بحبسهم 3 أشهر مع الشغل وكفالة 200 دينار لكل منهم لوقف النفاذ مع إلزامهم بحسن السير والسلوك.

وكان الطبطبائي وعدد من موظفي ادارة الاطفاء ادينوا باقتحام مبنى الاطفاء واتلاف مكتب مديرها , خلال اعتصام للموظفين يطالب بزيادة بدلات .

وكان المدير العام للادارة العامة للاطفاء السابق اللواء جاسم المنصوري قد تقدم ببلاغ ضد د.الطبطبائي وبعض رجال الاطفاء يتهمهم باقتحام مبنى الادارة وتنظيم اعتصام للمطالبة بحقوق وظيفية، حيث طالب باستدعاء المتهمين واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم، علماً بان المتهمين، ومنهم الطبطبائي، قد أنكروا الاتهامات الموجهة اليهم، وقرر رجال الاطفاء المتهمون أنهم تظاهروا سلميا في مقر عملهم للمطالبة بحقوق وظيفية مستحقة حرموا منها دون ان يؤثر ذلك في سير العمل بالادارة.

التعليقات

ا
الله يكفينا شر التخلف عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

أهنيك على ردك يا مواطن فعلا كلام سليم

م
موت قهر عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

إذا كان رافضي مسالم في بلده ما هو المانع أن يسرح ويمرح .
موت يا حاقد

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

العوضي اولا. ثم الطبطبائي ثانيا. وتتوالا الرؤس. بس عندي سؤال بسيط. لماذا المجوس ومطاياهم من الراوفض يسرحون ويمرحون ويخططون على الكويت ودول الخليج وحكومة الكويت ماتحرك ساكنا؟!.

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

ليش الإفساد

ا
السفاح عدد التعليقات : 427 منذ 10 سنة

يستاهل بابا سنفور

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

الله ماحسن تعليق راسك على احد اعمدة الانارة لتكون عبرة لامثالك يا ارهابي انت يجب التخلص منك واشكالك انتم الوباء في هذه الامة التي يجب استيصاله تبا للخونة والمجرمين والاخونجية الارهابين

اترك تعليقاً