الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

إخلاء 22 مريضًا من مستشفى الصدرية بالطائف

منذ 10 سنة
3
3248
إخلاء 22 مريضًا من مستشفى الصدرية بالطائف
عبدالعزيز القثامي

أوضح الناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج الحميدان أنه تم نقل 22 مريضًا بمركز النقاهة توجب نقلهم للمقر المعد لهم بمستشفى الملك فيصل وتمت عملية النقل بنجاح خلال ساعتين.

ونفذت “صحة الطائف” خطة ناجحة لنقل مركز النقاهة من مبناه القديم بمستشفى الأمراض الصدرية إلى المقر المؤقت الذي أعد لهم بمستشفى الملك فيصل بالطائف بينهم ثماني نساء و14 رجلًا.

وأشار “الحميدان” إلى أن صحة الطائف شكلت لجنة مختصة منذ أسبوع لنقل المرضى، من مستشفى الأمراض الصدرية ومستشفى الملك فيصل وإدارة الطوارئ والأزمات عكفت على التنسيق مع الكوادر الطبية والإسعافية لتجهيز خطة إخلاء المرضى، لا سيما أن معظم الحالات هم مرضى من كبار السن، وتوجب نقلهم بمرافقة كادر طبي وتمريضي وأجهزة طبية متنقلة لكل حالة على انفراد.

وقد استدعى نقلهم مشاركة 10 أطباء متخصصين بمواكبة 5 فرقة إسعافية في عملية ناجحة، يساندها عدد كبير من الكادر الفني والإداري المختص، بمتابعة مساعد مدير الشؤون الصحية للطب العلاجي الدكتور محمد الشهري، وإشراف ميداني لمدير إدارة الطوارئ والأزمات سعيد الزهراني ومدير مستشفى الأمراض الصدرية صالح الغامدي ونائب مدير مستشفى الملك فيصل الدكتور صلاح محفوظ.

التعليقات

خ
خالد عدد التعليقات : 22 منذ 10 سنة

تم نقلهم من الصدريه الى قسم الكورونا في الملك فيصل . وشوف الفرق.

خ
خالد عدد التعليقات : 22 منذ 10 سنة

من الدرن الى كورونا. وياقلب لا تحزن

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

الحمدلله أستجيبت صرخة نزلاء مرضى نقاهة صحة الطائف ولقيت أذنا صاغيه أنتشلوا من بؤرة المرض الفتاك الدرن وهم لا علاقه لهم به جعلت لهم صدرية الطائف منزلا ومسكنا لهم وهم لا علاقه لهم به _ ولوجاءت الإستجابه متأجره أن جاءت متأخره خير مما لا تأتي _ جزى الله كل من ساهم في إيصال صرختهم خير الجزاء والحمد لله رب العالمين

اترك تعليقاً