الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

مجلس الخدمة المدنية يرفع دراسة مستويات الرواتب إلى مجلس الوزراء

منذ 10 سنة
8
11315
مجلس الخدمة المدنية يرفع دراسة مستويات الرواتب إلى مجلس الوزراء
الرياض

كشفت مصادر مطلعة أن مجلس الخدمة المدنية رفع الدراسة التي تم إعدادها من قبل بيت خبرة عالمي عن مستويات الرواتب والبدلات في جميع قطاعات الخدمة المدنية دون استثناء، إلى مجلس الوزراء.

وأوضحت المصادر أن هذه الخطوة جاءت بعد انتهاء الفترة المحددة التي منحت لمجلس الخدمة المدنية لإعداد الدارسة، وفقًا لما أوردته “الوطن” اليوم الاثنين .

وكانت جهات عليا وجهت نهاية العام الماضي وزارة الخدمة المدنية بإعداد دراسة شاملة، عبر بيت خبرة عالمي، لمستويات الرواتب والبدلات والمزايا المالية، التي تمنح لموظفي الدولة بما يتناسب مع معدلات التضخم ومستويات المعيشة والمساواة بين الموظفين.

فيما ذكرت مصادر في “الشورى” أن المجلس لايزال في انتظار إحالة الدراسة إليه، وأنه لم تصله أي معلومات أو دراسات عن زيادة رواتب الموظفين مند استئناف المجلس للجلسات مؤخرا، بعد إجازة استمرت شهرين.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

نهاية العام الماضي وهذا عام انتهى وهي قيد الدراسة انظرو دول الخليج وراوتب مواطنيها والحوافز التي تصرف لهم واذا لم تكتمل الدراسة يمكن تاخذ عام اخر وضفو العاطلين اصحاب الشهادات الجامعية الي محرومين من حافز ومن الوظيفة لهم سنين يصرف عليهم ولي امرهم طوال هذه الاعوام حتى وهم نايمين وفي اغلب مدن المملكة

ا
النايفات عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

امنية كل مواطن سعودي سواء موظف حكومي او خاص سماع زيادة بالرواتب وصدقوني الشعب يستاهل وجدا قنووووع وانا متاكده انو ما راح يزيد بس لنا الله سبحانه مايخيب امل من لجا اليه

ع
عزوز القحطاني .. الرياض عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

خيال العنود شكل خيالك واسع .. الكلام هذا اول اما الحين تسعين بالمية من موظفي الخدمة المدنية جامعيين وقابعين بمراتب دنيا .. عكس اغلب المعلمين الي ماكن تعلم الا هم مع ان اغلبهم تقديره مقبول هذا غير خريجي كلية المعلمين ومعهد المعلمين الي حتى الخدمة الدنية ماعترفت بمؤهلاتهم الى الان .. فياليت تحترمين قول القراء .. لان كلامك مايمشي الا على الشياب وكبار السن .. فياليت تتاكد او تتاكدين من الي الحسد اعمى قلبه وصار مايفكر الا بنفسه والباقي بحريقه !!؟

ع
عاااابرسبيل عدد التعليقات : 1524 منذ 10 سنة

اهم شي لا يرسل الى مجلس الشورى اذا جاهم ورب البيت مصيرة الادراج وكل سبوع راح تشوفون خبر بخصوص الموضوع وخذ من التصريف((راح يمزمزون على الموضوع ))هههههههههههههههه,,,,,

خ
خيال العنود عدد التعليقات : 106 منذ 10 سنة

الحسد اعمى عقليتك يعني انت واحد قضى حياته دشره ولا اتعلم ولا حصل على شهادات عاليه وتبي تقارن نفسك باللي تعب وشقى ..هو ماتعب الا لاجل الحصول على وظيفه ذات مرتب عالي ..ولو بنمشي على كلامك الفارغ كان ماطلع فينا دكتور ولا معلم ولا مهندس اذا رواتبنا سواسيه ….قمة التخلف بس تبي فلوس حتى لوكنت ماخذ شهادتك ليلي. انا عن نفسي لم اتمنى ماحازه غيري ان لم اعمل عمله ..ولاتنسى قوله تعالى ..ورفعنا بعضهم فوق بعض درجات ليتخذ بعضهم بعضا سخريا . ..

ب
ببر شير عدد التعليقات : 27 منذ 10 سنة

نتمنى سرعة التنفيذ وإيجاد الحل الأمثل ومساواة جميع الموظفين في الحكومة فمن الظلم والإجحاف أن تجد على سبيل المثال الصحة والتعليم والقضاة والمحققين رواتبهم في العلالي بينما تجد سلم رواتب الموظفين العام متدني لدرجة أن الكثير منهم ليس بمقدرته فتح بيت أو الزواج وامتلاك السيارة وإعطاء أبناءه ماحرمهم منه ليس بخلاً بل لقلة ما بيده،،،،.

م
ممدوح عدد التعليقات : 1032 منذ 10 سنة

الله كريم ……….. حنا مشكلتنا المدنيين موهل دكتور نفس راتبك مثل راتب موهله ابتدائي ان تساوت الرتب ………….. حراااااااااام
بدلات ماعندنا مثل العسكريين لو يعطس عطوه بدل عطس …… اللهما لا حسد

ا
ابوسلطان عدد التعليقات : 181 منذ 10 سنة

شكل هذا الكلام تسكيت عن امور ثانيه..!!
بدل السكن الي الناس تتمناه منذ فتره ولاحتى ناقشتوه تبي تناقشون زيادة الرواتب ماتدخل المخ..!!
الله يرزق الجميع ان شاء الله..!!

اترك تعليقاً