الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس9 مايو

هيئة الكهرباء : الأغنياء هم الأكثر استفادة من دعم الكهرباء

منذ 10 سنة
3
2741
هيئة الكهرباء : الأغنياء هم الأكثر استفادة من دعم الكهرباء
الرياض

قال محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج الدكتور عبد الله الشهري، إن الدولة تقدم دعماً كبيراً لصناعة الكهرباء، غير أن المستفيد الأكبر منه هم الأغنياء، وليس الفقراء.

وأبان أن الدعم يكون بحسب قيمة الفاتورة، وبما أن فواتير الأغنياء هي الأكثر ارتفاعاً، فإن الدعم الأكبر يذهب لهم، مبيناً أن الهيئة تسعى لتوجيه هذا الدعم حتى يصل للجهات المحتاجة التي تستهدف الحكومة دعمها.

وكشف الدكتور الشهري عن تقديم الهيئة مقترحاً للمقام السامي، حول دعم فواتير المتقاعدين الذين تقل رواتبهم عن 5000 ريال، وهم نحو 300 ألف أسرة، مشيراً إلى وجود تعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية لدعم المستفيدين من الضمان.

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

هناك تضخم سكاني كبير سوف يظهر اثره تعثر اقتصادي وانهيار كبير وسريع جدا في جميع الخدمات وهو وجود 1600000 مليون وافد اجنبي النظامي منهم 5000000 مليون والباقي 1100000 مليون ممكن ان يعودن الى بلدانهم لان الله منحهم في بلدانهم وفرة المياه والانهار وحتى الاجواء الباردة اين المحللين والافتصاديين لايرفعون دراستهم وبشكل عاجل

س
سعودي مخضرم عدد التعليقات : 452 منذ 10 سنة

ان هذا اللي هم يبونه وش فيك انت اهم ماعلى الحكومه الطبقة المخملية بس والباقين يعتبرونهم مستأجرين في بلدهم !! الله يرحم عمر بن عبدالعزيز بس

ب
بسيط123 عدد التعليقات : 338 منذ 10 سنة

نشكرك بحق على هذه المعلومة العجيبة..ونسأل الله أن يذهبكم ويأتي بخير منكم…

اترك تعليقاً