أحالت إدارة التربية والتعليم في محافظة جدة، 16 حالة ترويج وتعاطي للمخدرات تمت من داخل مدارس حكومية للمرحلة الثانوية للبنات، إلى وحدة الخدمات الإرشادية خلال العام الدراسي الماضي.
ووفقاً لصحيفة “مكة” فإن الطالبات الـ16، تم فصلهن وإحالتهن إلى الوحدة الإرشادية على خلفية ترويج وتعاطي المخدرات، فضلاً عن وجود علاقات مشبوهة بينهن وبين الشباب.
وبيّنت الصحيفة أن الطالبات خضعن للعلاج السلوكي والنفسي، ولن يتم إعادتهن إلا بخطاب خطي من وحدة الخدمات الإرشادية المشرفة على علاجهن.







التعليقات
كما قال الشاعر طلال مداح : جدة جدة جدة عروس البحر !!
بعضهم تخلي خويها يشتري لها سواء كميه قليله او كبيره
وبعضهم هم بأنفسهم يروحو مع السواق اللي يعرف كل شئ وتشتريها وترجع والسواق سااكت يمكن مريحته او تعطيه فلوس علشان يسكت
التربيه الاساس بعضهم واثق في بنته ثقه عمياااء مطلقه وهذه اكبر مصيبه
لازم الثقه تكون موجوده بين ولي الامر وبناته ولكن مو ثقه عميااء لان عواقبها وخيمه جدا
شي طبيعي اللي تتعاطى حبوب
اكيد لها علاقة مع اكثر من شاب
مع ان الخبر حقيقي لكني عقلي ما استوعبها لحد الان
بنات يتعاطون مخدرات !!!!
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اﻻ قولو وش بقي مصار بهذا العالمممممممم تقاليد الغرب ارتقو ي امه محمد صل الله عليه وسلم،،
الله المستعان
اهمال الاهل والدلع الزايد
يقولون ..اللي ما يشك غبي
اترك تعليقاً