Sada Logo
الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين15 يونيو

فصل 16 طالبة ثانوية بسبب المخدرات في جدة

منذ 12 سنة
5
10120
فصل 16 طالبة ثانوية بسبب المخدرات في جدة
متابعة - نورة الشهري

أحالت إدارة التربية والتعليم في محافظة جدة، 16 حالة ترويج وتعاطي للمخدرات تمت من داخل مدارس حكومية للمرحلة الثانوية للبنات، إلى وحدة الخدمات الإرشادية خلال العام الدراسي الماضي.

ووفقاً لصحيفة “مكة” فإن الطالبات الـ16، تم فصلهن وإحالتهن إلى الوحدة الإرشادية على خلفية ترويج وتعاطي المخدرات، فضلاً عن وجود علاقات مشبوهة بينهن وبين الشباب.

وبيّنت الصحيفة أن الطالبات خضعن للعلاج السلوكي والنفسي، ولن يتم إعادتهن إلا بخطاب خطي من وحدة الخدمات الإرشادية المشرفة على علاجهن.

التعليقات

ا
ابو راكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 12 سنة

كما قال الشاعر طلال مداح : جدة جدة جدة عروس البحر !!

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 12 سنة

بعضهم تخلي خويها يشتري لها سواء كميه قليله او كبيره
وبعضهم هم بأنفسهم يروحو مع السواق اللي يعرف كل شئ وتشتريها وترجع والسواق سااكت يمكن مريحته او تعطيه فلوس علشان يسكت
التربيه الاساس بعضهم واثق في بنته ثقه عمياااء مطلقه وهذه اكبر مصيبه
لازم الثقه تكون موجوده بين ولي الامر وبناته ولكن مو ثقه عميااء لان عواقبها وخيمه جدا

م
موزنبيق عدد التعليقات : 26 منذ 12 سنة

شي طبيعي اللي تتعاطى حبوب
اكيد لها علاقة مع اكثر من شاب

مع ان الخبر حقيقي لكني عقلي ما استوعبها لحد الان

بنات يتعاطون مخدرات !!!!

ب
بنت طيبة عدد التعليقات : 59 منذ 12 سنة

استغفر الله العظيم واتوب اليه

اﻻ قولو وش بقي مصار بهذا العالمممممممم تقاليد الغرب ارتقو ي امه محمد صل الله عليه وسلم،،

ص
صلاح الحربي عدد التعليقات : 46 منذ 12 سنة

الله المستعان
اهمال الاهل والدلع الزايد

يقولون ..اللي ما يشك غبي

اترك تعليقاً