الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

الاجتماعية تواجه صورة “تويتر” باستطلاع ذوي الاحتياجات

منذ 10 سنة
1
3893
الاجتماعية تواجه صورة “تويتر” باستطلاع ذوي الاحتياجات
الرياض

تفاعلت وزارة الشؤون الاجتماعية مع صورة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة ينقلها والدها في سيارته الخاصة من نوع “جيب شاص”، وواجهت انتقادات لاذعة من قبل المعلقين. جاء هذا التفاعل في شكل دعوة وجهها وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة “فقد تام لوظيفة طرفين”، وهم الشريحة الثالثة، الذين تقدموا للحصول على سيارات، لاستطلاع رغباتهم حول مواصفات المركبة التي يريدونها.

وطالبت الوزارة بحسب “الوطن” فروعها بالتواصل مع المستفيدين مباشرة، أو أولياء أمورهم، والطلب منهم مراجعة المراكز التي يتبعونها لتعبئة استمارات الرغبات تمهيدا لحصرها، والعمل على تحقيقها قدر الإمكان.

وأكد المتحدث الرسمي بفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، أحمد بن عبيد الله الغامدي، أن “الوزارة رأت أهمية استطلاع آراء أصحاب الاحتياجات، الذين يمكنهم قيادة السيارة بأنفسهم، حول المواصفات التي يمكن تحقيقها”.

التعليقات

س
سيف عدد التعليقات : 5003 منذ 10 سنة

وزارة الشؤؤن الاجتماعيه تعاني من الفشل المستمر واللي زاد الطين بله ان العثيمين جاف في التعامل مع المواطنين وكانه يطلع القروش من جيبه او جيب ابوة العثيمين لابد ان يحاسب ويحاكم لانه لايستحق المنصب واضف على ذلك التعالي والفوقيه وكانه لايرا المواطن شيء لكن حسبي الله عليك يالعثيمين .

اترك تعليقاً