Sada Logo
الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 يونيو

إلزام المدارس بتخصيص غرفة بالدور الأرضي للعيادة الطبية

منذ 12 سنة
2
5794
إلزام المدارس بتخصيص غرفة بالدور الأرضي للعيادة الطبية
خالد محمد

أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميمًا لجميع مدارس البنين والبنات في المملكة بتخصيص غرفة في الدور الأرضي بكل مدرسة لتصبح عيادة طبية.

جاء ذلك بناء على تعميم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم بخصوص التوعية الصحية بإجراءات الصحة العامة بالمدارس، والمتضمن تخصيص غرفة بكل مدرسة لتكون عيادة طبية، وذلك في إطار حرص مقام الوزارة لتوفير البيئة الصحية الملائمة لأبنائها الطلاب وبناتنا الطالبات، وفقاً لـ”المدينة”.

وأشارت الوزارة إلى أنها تأمل من جميع المدارس العمل على تخصيص إحدى غرف المدرسة لهذا الغرض على أن تكون في الدور الأرضي.

التعليقات

ف
فتى المدينة عدد التعليقات : 543 منذ 12 سنة

شكلهم يحطونها بدورة المياة

فيه مدارس ما فيها غرفة للمعلمين

ما عليك منهم تراها مجرد أكشنة هذا إن كنت تذكر المواصفات اللي قالوا يبون يخلونها لغرف المدرسين والفصول ما شفنا منها شيء غير كلام وبهرجة اعلامية

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 12 سنة

واذا كانت المدرسه مستأجره. والطلاب يدرسون في المطبخ. فين تحطون العياده؟.

اترك تعليقاً