الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

الشبل ينفي مزاعم قيامه بإجراء دراسة توصي بنقل قبر النبي صلى الله عليه وسلم (فيديو)

منذ 10 سنة
3
4491
الشبل ينفي مزاعم قيامه بإجراء دراسة توصي بنقل قبر النبي صلى الله عليه وسلم (فيديو)
الرياض

نفى الدكتور علي الشبل عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام ما تردد مؤخراً حول قيامه بنشر دراسة توصي بنقل قبر النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ إلى البقيع.

وأكد الشبل أنه ما نسبته إليه بعض الصحف البريطانية عارٍ عن الصحة، واصفا التقارير المنشورة بـ”البهتان العظيم”، ولافتا إلى أن مثل هذا القول لا يصح لأحد أن يقول به.

وأشار إلى أن الأنبياء ـ عليهم السلام ـ يدفنون حيث ماتوا، مستشهدا بما دار بين الصحابة ـ رضوان الله عليهم ـ بعد وفاة النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ وقيام أبي بكر الصديق برفض تغيير مكان القبر.

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

خط احمر واشهد الله الذي خلق النبي محمد صلوات ربي وسلامه عليه ان يراق دمي دونه وفداه ابي وامي ونفسي وهذا كله من بني علمان المدعومين من سفارات الغرب ولكن احفاد رسول الله امامهم بلمرصاد وبكل قوة باس ونتمنى من حكومتنا الرشيدة اصدار قرار قوي في ذلك غير البيان الضعيف الذي ظهر من المتحدث

ج
جنوبي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 671 منذ 10 سنة

لا أعتقد أن الشيخ قال هذا الكلام . ولن يوصي بشيء مثل هذا ولن يستطيع أحد أن ينقل الفبر مهما كانت مكانته . فقبر الرسول له حرمه عظيمه عند المسلمين .

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

اذا انت قلت هذا فعسى الله ان ينقلك من الوجود ….. اما اذا هو بهتان فلماذا ياشيخ انت بهت في مثل هذا الامر الخطير ومن بهتك بهذا حسبنا الله على من يجرؤ ان يتفوه بمثل هذا

اترك تعليقاً