الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

لاعبي المنتخب السعودي لكره اليد ينامون في بهو فندق بالأردن‎

منذ 10 سنة
2
4356
لاعبي المنتخب السعودي لكره اليد ينامون في بهو فندق بالأردن‎
متابعة - نايف العتيبي

اثارت عمليه توزيع الغرف بأحد الفنادق بالعاصمة الاردنيه عمان استياء اداره المنتخب السعودى لكره اليد الناشئين بسبب وضع الفريق في غرف ليست في طابق واحد مما حدا بإداري البعثه نايف جاسم بتهديد اداره الفندق بالمغادرة اذا لم يتم توزيع الغرف بطابق واحد وليس كما تم بتوزيع اللاعبين في اكثر من طابق .

يذكر ان المنتخب السعودي قد وصل الى عمان في وقت متأخر من مساء أمس الاول ليستهل مشواره الي اللعب لتصفيه البطوله الاسيويه المؤهله لمونديال روسيا 2015. لاعبو المنتخب اضطروا ألب النوم في بهو الفندق لمده ساعتين قبل ان يحتوى الموقف بالاتفاق على حجز طابق كامل لعدد الفريق (26) في اليوم التالي .

2014-09-06_125520

التعليقات

غ
غازي سواعي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

انا اردني وعشت في مدينة جده واعشق السعوديه وأهلها الكرام وتأكد يا اخي الكريم الاردنيين لا يكرهون السعوديين بل تستقبلهم بكل صدر سليم ومحب واذا صارت مشكله مع شخص فلا يعكس هذا على كل الشعب . والحراميه تجدهم في كل العالم حتى داخل الحرم والفنادق في الاردن دائماً ممتلئه من الاخوه العرب الأشقاء لنا في بلدهم الثاني وليسوا ضيوف بل اهل بيت وكذلك السياح الأجانب من مختلف إنحاء العالم فأهلا وسهلا بكل الاحبه الاعزاء

ا
ابو زيد الهلالي عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

هؤلاء زعرااااااان اصبحوا يكرهوا السعوديين وكثرت المشاكل لديهم ضد السعوديين من جرائم القتل وسرقة السيارات والسفارة السعودية في الاردن لاتحرك ساكنا نحو عمليات السطو والقتل والسرقة التي اصبحت تمارس على المواطنين السعوديين في الاردن وللاسف الشديد !!!

اترك تعليقاً