الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

بالفيديو:سيول في الباحة تجرف وانيت به شابان

منذ 10 سنة
3
8087
بالفيديو:سيول في الباحة تجرف وانيت به شابان
محمد الزهراني

أنقذت دوريات السلامة المتمركزة على مداخل وادي الرميضة التي كانت تعمل على منع المركبات من عبور الوادي ، شابين غامرا بالعبور من الجهة المقابلة للوادي غير مبالين بالتحذيرات التي أطلقتها دوريات السلامة عبر مكبرات الصوت .

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أنه أثناء عبور مركبة من نوع هايلكس تقل شابين تمكن السيل من جرف مركبتهما وانحرافها عن الطريق ، فيما نجح رجال الإنقاذ في الوصول إليهما باستخدام الحبال وأطواق النجاة ، وتم إخراجهما وهما بصحة جيدة ولله الحمد .
وبين أنه في أثناء عملية الإنقاذ سقط أحد رجال الدفاع المدني داخل السيل لكن عناية الله عز وجل ثم التزامه بتأمين نفسه بوسائل السلامة قبل نزول الوادي ومباشرة العملية ساعده في الخروج من السيل بمساعدة زملائه بعد تعرضه لإصابة استدعت نقله إلى المستشفى .

يذكر أن الدفاع المدني بمنطقة الباحة استنفر منذ وقت مبكر اليوم مختلف طاقاته البشرية والآلية لمتابعة وضع الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة ، وسط انتشار واسع لدوريات السلامة على مداخل الأودية لتحذير المواطنين من خطورة العبور في ظل ارتفاع منسوب المياه بها .

التعليقات

س
سعيد عدد التعليقات : 41 منذ 10 سنة

سبحان الله البعض ما ناقصه إلا الذيل ويصير حمار أصل وفصل .يعني الدفاع المدني قدامك يحذرك لا تروح والسيل قوي ومرتفع وتغامر وتعرض حياتك وحياة غيرك للخطر.الدفاع المدني لابد يصدر قرار ان من يغامر بنزل الوديان اثناء جريان السيل فيها يتحمل مسؤلية سلامته وحده.يعني بالله وش ذنب العسكري اللي طاح في السيل عشانك بغت تروح حياته عشان ناس جهله ومستهترين؟!.

ا
البرنس عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

كلش كوم والباكستاني يصور كوم ثاني

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

موقف مخيف الله لايبلانا

اترك تعليقاً