الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

وتد خشبي يخترق جسد امرأة بسبب واتساب

منذ 10 سنة
5
15166
وتد خشبي يخترق جسد امرأة بسبب واتساب
وكالات

اخترق وتد خشبي فخذ امرأة أثناء إرسالها رسالة صوتية على هاتفها وهي تقود سيارتها. ففي اللحظة التي غفلت فيها عن الطريق، انحرفت مركبتها واصطدمت في حاجز جانبي، أسفر عن إصابة خطيرة في فخذها.

وقالت كريستينا غانز إنها تأخرت عن حضور اجتماع عمل، بعد أن أقلت ابنتها إلى المدرسة، فلجأت إلى إرسال رسالة صوتية عبر هاتفها إلى مديرها تعتذر فيها عن التأخير، فكان مصيرها حادثة كادت تفقدها حياتها، وبدلاً من التأخّر دقائق قليلة في الوصول إلى مكتبها، بات عليها أن تنقطع عن العمل أياماً عديدة للاستشفاء.

وذكر المسعفون أنهم أُجبروا على قطع العصا الطويلة التي اخترقت جسد غانز، في محاولة لإنقاذ حياتها، قبل توجهها إلى المستشفى، حيث خضعت لعملية جراحية لإزالة الوتد من فخذها، بحسب ما ورد في موقع ميرور البريطاني.

ولحسن حظ غانز، لم يخترق الوتد الخشبي شرايين جسمها الرئيسية، وإلا كانت فارقت الحياة، كما قال الأطباء، الذين نصحوها بملازمة المستشفى 4 أيام فقط، كي تتماثل للشفاء التام. وأسدت غانز نصيحة لأصدقائها وزملائها وأقاربها بعدم استخدام الهاتف الذكي أثناء القيادة، أو الانشغال عن الطريق لأي سبب، وأن يتعلموا من الخطأ الفادح الذي وقعت فيه.

التعليقات

ا
الشيخ نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

المكتوب مكتوب صحيح الاخذ بالاسباب بس ما فيه مفر من المكتوب
الله يكتب لنا وللجميع كل خير ويرحم الفتاه لسا بروح اقرا الخبر فقط بصيت ع العنوان
احيانا اشوف خبر عنوانه ولا اقرا تفاصيله الا اليوم الثاني كسل معرفش قاني منين

إ
إبراهيم عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

يا ليت قرأ هذا الموضوع الشاب الاماراتي التي راحت أخته ضحية بسبب الجوال

ا
الشيخ نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

اعووذ بالله من تفاهات هذا الزمان وتس اب الببي تويتر فيسبوك لنقو طربنقو كلها حاجات اشوف انها ما تفيد الواحد في شئ هرج فارغ اللي نعرفه اول اتصال فقط وش ها البلاوي اللي عمال تتحدف علينا

ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺸﻴﺨﻪ ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 10 سنة

ﻳﺎﻟﻄﻴﻒ ﺫﻛﺮﺗﻲ ﺑﻮﺣﺪﻩ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻧﺰﻟﺘـﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺻﻔﻘت ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﻓـ ﺍﻟﺠﺪﺍﺭ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻣﺎﻫﻲ ﻣﻨﺪﻣﺠﻪ ﻓـ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ

م
مــــالكم شغل عدد التعليقات : 1241 منذ 10 سنة

هاذي رساله وصار فيها كذا اجل وش بتسوي عقب ماضافوا له المكالمات اتوقع الوتد يخترق بطنها ويطلع من خشمها ..ماعلينا من الكفار علينا من ربعنا اللي يسوقوون وعيونهم بالجوال الله يهديهم

اترك تعليقاً