الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

تسريب صور عارية لِـ جينيفر لورانس عبر خاصية iCloud

منذ 10 سنة
2
27830
تسريب صور عارية لِـ جينيفر لورانس عبر خاصية iCloud
وكالات

علن المتحدّث الرسمي باسم النجمة جينيفر لورانس أنه تمّ تسريب صوراً عارية للورانس على الشبكة العنكبوتية من هاتفها المحمول عبر خاصية iCloud المتاحة على هواتف iOS لتنضم بذكل إلى قائمة نجمات هوليوود اللاتي انتهكت خصوصيتهن، وتمّ نشر صورهن العارية عبر الإنترنت.
وفي تصريح مكتوب أعرب المتحدّث الرسمي عن استيائه من هذا الفعل، واصفاً إياه أنه “انتهاك صارخ للخصوصية”، وشدّد على أنه تمّ إبلاغ السلطات لمحاكمة أي شخص يقوم بنشر هذه الصور وتداولها.

وانتشرت الصور العارية لجينيفر لورانس الحائزة على الأوسكار في عام 2012 عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook عبر مواقع مثل 4chan، والذي كتب عليه القرصان أو القرصانة أنه يقبل المال من خلال وسيلة PayPal لإتاحة مشاهدة فيديو جنسي للورانس. وبحسب موقع Buzzfeed، فإن جينيفر لورانس من بين 101 نجمة تم تسريب صورهم العارية الأحد، ومن بينهن عارضة الأزياء البريطانية كيت أبتون، وفيكتوريا جاستس، والممثلة ماري إليزابيث ونستيد، والتي أعربت بدورها عن غضبها ممن قام بهذا.

وغردت “ونستيد” عبر حسابها على توتير: “إلى من يبحثون عن صوري التي التقطتها مع زوجي بداخل منزلنا وفي خصوصية، أقول لكم أرجو أن تكونوا فخورين بأنفسكم وبما تفعلوه”.

وأكملت: “لقد حذفت هذه الصور منذ فترة، وأستطيع أن أتخيل المجهود المخيف الذي بُذل لاستعادتها، أشعر بالشفقة على كل من تم تسريب صورها”.

التعليقات

ح
حبيب الملائين عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

بالله خصوصيه ربما طيب ليش من الاصل تحطين صوره عاريه لك فخدمه تخزين سحابي يعني بعقلك محد بيقدر يشوفها ولاثقه عميا بخدمات ابل صراحه شي غريب ولاكن علی كل حال الله يحفضنا بحفضه

ب
بدون نيم عدد التعليقات : 72 منذ 10 سنة

نفسي افهم ماهو مفهم القيم والاخلاق بالنسبة للممثلين والممثلات طيب ما هم يظهرون عراه في افلامهم .لا ويزنون عيني عينك باسم الفن ووين المشكله بالنسبة لهم لمن تنشر صورهم عارية ما اقول غير الحمد لله على نعمة الدين والعقل

اترك تعليقاً