الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمير منطقة تبوك يدشن ويضع حجر الأساس لمشروعات تنموية في بئر بن هرماس

منذ 10 سنة
1
3307
أمير منطقة تبوك يدشن ويضع حجر الأساس لمشروعات تنموية في بئر بن هرماس
تبوك

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم مشروعات تنموية في مركز بئر بن هرماس ووضع حجر الأساس لمشروعات بلدية أخرى للمياه ، بقيمة إجمالية بلغت 141 مليون ريال.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المشروعات رئيس مركز بئر بن هرماس ياسر عمار الحقباني ومدير عام المياه بالمنطقة المهندس صالح الشراري ورئيس بلدية مركز بئر بن هرماس إبراهيم العمراني .

بعد ذلك قام سموه بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المشروعات ، ثم استمع لشرح من رئيس بلدية بئر بن هرماس عن المشروعات البلدية التي تم الانتهاء منها و شملت سفلتة وأرصفة وإنارة بالمركز ومركز العيينة،ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وتحسين وتجميل مداخل المركز وتطوير البلدة القديمة بالإضافة إلى إنشاء حدائق ومضامير مشاة ؛ حيث بلغ إجمالي قيمتها 30 مليون ريال .

وأكد سموه على أهمية إيجاد هذه المضامير والساحات والحدائق التي تستفيد منها الأسر لقضاء أوقاتا أثناء الإجازات والعطل الأسبوعية.

بعد ذلك اطّلع سموه على المشروعات الجاري تنفيذها بالمركز بتكلفة 32 مليون ريال بالإضافة إلى اطلاع سموه على المخططات التطويرية لمركز بئر بن هرماس والعيينة خلال العشرين عامًا القادمة بالإضافة إلى مخطط الواحة السكني الذي سُلم إلى وزارة الاسكان ومخطط الخدمات في المركز .

بعد ذلك وضع سموه حجر الأساس لمشروعات بلدية جديدة اشتملت على إنشاء مبان بلدية وإنشاء جسور للمشاة وتسوية للمخططات المعتمدة وتحسين وتجميل المداخل بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 66 مليون ريال.

وأكد سموه على أهمية إيجاد مواقع للاستثمار في مركز البئر من خلال الأسواق التجارية وغيرها من مواقع الجذب الاستثماري لمركز البئر والمراكز الأخرى .
بعدها قدم رئيس بلدية بئر بن هرماس تقريرًا لسموه عن أعمال ونشاطات البلدية ومشروعاتها الحالية والمستقبلية ، مثنياً سموه على جهود بلدية بئر بن هرماس ،متمنيا لمنسوبيها دوام التوفيق.

إثر ذلك قام سموه بتدشين شبكات المياه بحي الربوة ، ووضع حجر الأساس لمشروعي التوصيلات المنزلية ومبنى خدمات المياه بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 22 مليون ريال .

ثم استمع سموه إلى شرح من مدير عام المياه بالمنطقة عن مشروعات المياه لمركزي بئر بن هرماس والعيينة القائمة والمستقبلية بالإضافة إلى مشروع الصرف الصحي ، كما اطلع سموه على مجسم مبنى خدمات المياه بمركز بئر بن هرماس.

التعليقات

م
محمد العطوي عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

نفس المشاريع العام الماضي

اترك تعليقاً