الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

تغريدة تكشف عن اختيار والد طفلي”داعش” لتنفيذ “عملية انتحارية” بالقرعة

منذ 10 سنة
4
13564
تغريدة تكشف عن اختيار والد طفلي”داعش” لتنفيذ “عملية انتحارية” بالقرعة
متابعة - صالح القثامي

أكدت تغريدة لأحد زملاء ناصر الشايق في تنظيم داعش ، اختياره لتنفيذ عملية انتحارية، وكتب أبو غادة الزعبي (يتابعه أكثر 23 ألف مغرد) تغريدة، زعم فيها اختيار الشايق الأب لتنفيذ الانتحارية،وجاء في التغريدة: «قصة أحمد وعبدالله الشايق وقرعة اختيار أبيهم للعملية الاستشهادية موقف تسكب العين لأجله العبرات.. نسأل الله الثبات لأبيهم وحسن الختام».

والزعبي هو من ظهر مع طفلي الشايق في أول صورة تم تداولها لهما بعد خروجهم من المملكة، وكان الطفلان يحملان فيها أسلحة، فيما يتوسطهما الزعبي.
كما أنه من أوائل من غرد عن وصولهم، إذ أكد في تغريدة له بدت «ساخرة»: «أنهم يسبحون في نهر الفرات»، والزعبي شاب سعودي ينحدر من مدينة الخفجي، اسمه «منذر»، ولقّب بـ «أبي غادة المهاجر».

وسبق أن ظهر قبل أشهر في مقطع مرئي يمزق جوازه مع عدد من زملائه، موضحاً من خلال المقطع أن تمزيق جواز السفر رسالة إلى السعودية. وكان خلفه مجموعة من الأشخاص يطلقون الرصاص في الهواء، تعبيراً عن فرحتهم بما فعله، ويمزقون جوازاتهم أيضاً.

كما ظهر أطفال الشايق أيضاً في صورة أخرى مع شاب سعودي آخر يقاتل في صفوف «داعش»، وهو محمد الشمري، المعروف بـ «أبي سفيان».

2014-09-02_192203

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

ناس مظلل ومغرر بهم. وما خلية الثمانيه في تمير. وخلية الثمانيه والثمانون في بعض مدن المملكه ببعيد. من سيتحمل وزر هولاء الاطفال؟. اعيدوهم الى امهم وعودوا الى رشدكم قبل يوم لاينفع فيه الندم.

ع
عمر المنتصر عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

طيب ياداعشي انت متزوج ، وش معجلك على الحور العين ؟

ن
نـِِـِـصُـ,ـرآوُي آلُـِـِِـِِِـِِـِـشُـُـُُـُمـْـْْـْآلُـِـِِـِِِـِِـِـ عدد التعليقات : 2525 منذ 10 سنة

سبحان الله القرعه راحت من نصيب الاب وان شاءالله بنار جهنم بس يارب العيال انهم يرجعون لامهم لان مافي احن على العيال الا امهم ربي يمهل ولا يهمل ويرجعون بالسلامه

خ
خالد العنزي عدد التعليقات : 38 منذ 10 سنة

سفيه مسوي يبي يحرر ها اللة لك الحمد

اترك تعليقاً