الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

شرطة الشرقية تكشف تفاصيل حادث اطلاق النار على رجل أمن وحريق انبوب النفط

منذ 10 سنة
1
4547
شرطة الشرقية تكشف تفاصيل حادث اطلاق النار على رجل أمن وحريق انبوب النفط
واس

صرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأنه عند الساعة الثانية عشرة والنصف مساء أمس ، وأثناء قيام دوريات الأمن بمركز الضبط الأمني بمهام عملها بمدخل بلدة العوامية شمال محافظة القطيف تعرضت لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول نتج عنه إصابة رجل أمن بطلق ناري في الفخذ ،مبيناً أنه تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة وحالته الصحية مستقرة ولله الحمد .

وأشار العقيد الرقيطي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إلى أن إطلاق النار الكثيف أسفر عن اشتعال حريق محدود في أنبوب للنفط قريب من الموقع وتم إخماده من قبل الجهات المختصة في حينه ، مفيداً أن المختصين بشرطة محافظة القطيف باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة ولا زال الحادث قيد المتابعة الأمنية .

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

والله اذا لم تضرب الدوله بيد من حديد على اولاد المتعه مطايا وزني المجوس روافض القطيف والعواميه وكل الروافض في الشرقيه.ليتمادون في عملياتهم الاجراميه. لابد ان من تثبت عليه التهمه. يقام عليه الحد فورا. وكنت اتمنى ان الحد اقيم على الرافضي المسمى با النمر, والنمر منه براء انما هو الجرذ الحد في حينه. كان اكلوا مطايا المجوس التبن وعادوا الى جحورهم.

اترك تعليقاً