الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

واتس آب تؤجل إطلاق التحديث المجاني للمكالمات فبراير المقبل

منذ 10 سنة
0
4453
واتس آب تؤجل إطلاق التحديث المجاني للمكالمات فبراير المقبل
وكالات

أعلن الرئيس التنفيذي لـ”واتس آب” جان كوم عن بدء الترقية الفعلية لتحديث واتس آب لإتاحة المكالمات الصوتية في فبراير ربيع الثاني من العام المقبل وليس كما كان متوقعًا أن يبدأ التحديث في هذا النصف من العام.

ويعتمد “واتس آب” في إطلاق ميزة جديدة وهي خدمة الاتصال الصوتي المجاني ليخدم أكثر من 600 مليون مستخدم نشط حول العالم ومع تقديم خدمة المكالمات ستجعلها منافسة لخدمات عالمية مثل فايبر وسكايبي.

هذا وقد أكد الرئيس التنفيذي لـ”واتس آب” أن تغيير الموعد السابق لإطلاق هذه الخدمة الذي كان مقررًا في هذا النصف من العام ليس بسبب سوء التحديثات ولكن لجعل العمل على التطبيق أكثر سهولة وجودة عما قبل.

وذكر جان أن من المميزات المقبلة للتطبيق أن المكالمات تدعم خدمة “الوايف آي” والجيل الثالث G3 في الاتصال وسوف تكون كالمعتاد مجانية لأي مستخدم أول سنة ثم بعد ذلك تطلب رسوم رمزيه هي 99 سنت في السنوات المقبلة، فيما تحمل المكالمات الدولة رسوم للاتصال لم تحدد للآن وربما تقدم واتس آب بعض خدمات الإعلانات في المكالمات الدولية.

يذكر أن شركة “فيس بوك” الأكبر على مستوى العالم في مجال التواصل الاجتماعي قد أعلنت أنها توصلت إلى اتفاق يقضي بشراء منافستها “واتس آب” مقابل 4 مليارات دولار نقدًا ونحو 12 مليار دولار من قيمة أسهم “فيس بوك”.

التعليقات

اترك تعليقاً