الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

جامعة الباحة تعلن شروط التسجيل بالتجسير لكلية العلوم الإدارية والمالية

منذ 10 سنة
0
2935
جامعة الباحة تعلن شروط التسجيل بالتجسير لكلية العلوم الإدارية والمالية
محمد الزهراني

أعلنت جامعة الباحة ممثلة في وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع عن شروط بدء القبول في برنامج التجسير لتخصصي إدارة الأعمال والمحاسبة ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 07/11/1435 هـ إلى يوم الثلاثاء 14/11/1435هـ وذلك وفقًا لعدة ضوابط منها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلًا على الدبلوم في تخصصات اﻹدارة واﻹدارة المكتبية عند التقدم لتخصص إدارة الأعمال على أن يقبل في تخصصات المحاسبة الحاصلون على الدبلوم تخصص المحاسبة فقط. وأن يكون الدبلوم من كليات المجتمع بالمملكة أو التقنية والتي لا تقل الدراسة بها عن عامين دراسيين كما يشترط التفرغ التام للدراسة على أن يحضر الطالب ما يثبت تفرغه مع تقديم إقرار من المتقدمين من غير الموظفين بأنه لا يعمل وفي حالة ثبوت عكس ذلك يفصل من البرنامج.

تتضمن الشروط أيضا ألا يقل معدل الطالب في الدبلوم عن جيد جدا وبناء عليه سيتم قبول 25 طالبا في كل برنامج بكلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر على أن يحضر المتقدم المستندات المطلوبة متمثلة فى شهادة الثانوية العامة صورة مع الأصل للمطابقة وشهادة الدبلوم صورة مع الأصل للمطابقة وصورة من إثبات الشخصية مع الأصل للمطابقة مع إقرار غير الموظفين مرفقة بموافقة التفرغ بعد أسبوع من إعلان القبول النهائي مع دفع الرسوم 8000 للفصل الدراسي.
كما يتلقى الطالب دراسة تمهيدية للالتحاق بالبرنامج في اللغة الإنجليزية (لغة إنجليزية 2 بواقع 3 ساعات معتمدة و9 ساعات اتصال . خلال دراسته بالفصل اﻷول).

التعليقات

اترك تعليقاً