الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

وكيل إمارة جازان يقف على سير العملية التربوية بمدارس جازان

منذ 10 سنة
0
2710
وكيل إمارة جازان يقف على سير العملية التربوية بمدارس جازان
عمر الخرمي

وقف وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم على سير العملية التربوية بعدد من المدارس بمدينة جيزان بمناسبة بدء العام الدارسي الجديد.

وشملت الجولة مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية والمتوسطة بمدينة جيزان حيث شارك الطلاب إذاعتهم المدرسية الصباحية بكلمة أشار فيها لما يحظى به التعليم من دعم ورعاية من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

ونوه بما أنجزته الإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان في مجال المباني والمشاريع المدرسية الحديثة التي ستؤدي بمشيئة الله إلى الاستغناء عن المباني المستأجرة مبدياً إعجابه بما شاهده واستمع إليه من مدير عام التربية والتعليم المكلف بجازان عيسى بن أحمد الحكمي خلال الجولة ما شهده برنامج المدرسة الصباحي من تمارين رياضية وفقرات إذاعية تغنت بالوطن وإنجازاته وتحدثت عن جهود القيادة الحكيمة ودعمها للعلم والتعليم في كل مجالاته ومراحله.

وقام بجولة مماثلة لمقر مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بمدينة جيزان حيث تجول والحضور داخل فصول المدرسة واطلع على مستويات التلاميذ وتجول والحضور داخل قاعات مصادر التعلم واستمع إلى شرح موجز عن أهداف المصادر وما تقدمه من خدمات تربوية وتعليمية للطلاب وبرنامج المدرسة في الأسبوع التمهيدي للمستجدين واستمع إلى بعض مواهبهم في أداء النشيد الوطني وشجعهم مبديا سعادته البالغة بما تحققه مثل هذه البرامج للطلاب المستجدين.
من جانبه عبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى بن أحمد الحكمي عن شكره وتقديره لوكيل إمارة منطقة جازان على مشاركته لأبنائه الطلاب واطلاعه على سير الدراسة في بداية العام الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً